مالا تعرفه عن ثروة دونالد ترامب قبل دخوله البيت الابيض ؟

بعد فوزه في الانتخابات الأميركية، يجب أن دونالد ترامب ترك له الفاخرة شقة بنتهاوس من ثلاثة طوابق تبلغ قيمتها 100 مليون $، وتقع في الطابق 58 من برج ترامب في نيويورك.

في شقته حيث كان قد عاش في العقود الثلاثة الماضية وتكثر الذهب والرخام، تم تصميمه من قبل انجيلو Donghia مع الجمالية الباروك من طراز لويس الرابع عشر. وهي واحدة من الشقق السكنية الخاصة الأغلى في نيويورك.






تقدم هذه المنشأة وجهة نظر مذهلة من سنترال بارك، والذهب تتفوق في كل زاوية. داخل زينت العلية بترف مع الذهب والماس بوابة، فقد أعمدة رخامية. في غرفة استقبال كبيرة فمن المزهريات اليونانية، تمثال الحديث إيروس والنفس، وكذلك صورة من أبولو.

يمكنك أن ترى أيضا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الآلهة اليونانية، على حد سواء لوحات والسقوف، والمزهريات اليونانية، التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.






تم التقاط الصور الأولى من وزارته من قبل المصور هاري بنسون 80S أواخر الأسطوري.

برج ترامب، هو استخدام ناطحة سحاب مختلطة تقع في 725 الجادة الخامسة، بين كاليس 56 و 57، في مانهاتن، نيويورك. وهي مملوكة ومقر منظمة ترامب ويتميز العلية دونالد ترامب تستخدم كمقر الأولية. انها واحدة من أطول مئات المباني في نيويورك. لا ليست سوى مقر ترامب. ومن جميع أفراد الأسرة.






على الرغم من أنه يبدو من الصعب الاعتقاد، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان يعيش ترامب وزوجته ميلانيا وابنه 10 عاما من الزوجين، بارون، الذي هو حاليا في منتصف العام الدراسي، في البيت الأبيض.

مشاركة الكاتبة / نرمين

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم