ضاحي خلفان مدير شرطة دبي يستفيق من غيبوبته بعد معرفته للتخطيط الامريكي ؟

في احدث تغريداته اهدر الفريق ضاحي خلفان مدير شرطة دبي ومساعد حاكمها الامني محمد بن راشد المكتوم دماء الامريكيين في الامارات محرضا بشكل غير مباشر المتشددين الاسلاميين الاماراتيين على ضرب السفارة الامريكية وربما قتل وخطف الامريكيين في الامارات .. ضاحي خلفان قال : أمريكا تستخدم داعش لابتزاز دول الخليج من جديد وقال: إن الحكومة الأمريكية أطلقت صدام حسين على دول الخليج فى السابق لابتزازهم ماديًا، مشيرًا إلى أن أمريكا تستخدم اليوم “داعش” لتبتزهم من جديد، قائلاً: “أمريكا أطلقت بالأمس على دول الخليج صدام وابتزت دوله ماديًا، واليوم تطلق عليه البغدادى لتبتزه من جديد.. عدل كلامى وإلا غلط؟”.


وأضاف خلفان، فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلاً “ربما يقول قائل، لكن البغدادى بدأ بسوريا فالعراق قبل أن تظهر بوادر وجوده فى بعض الدول الخليجية، وجوابى أن القصاب يسن السكين ويجربها فيستخدمها”. واسترد قائلاً “طلب بوش تحالفًا ضد صدام القابع فى أراضينا، ليخرج منها.. اﻵن أوباما يطلب تحالفًا ليخرج داعش !! وطبعا كله بثمنه.

انتهت تغريدة مدير شرطة دبي والتي تحمل في طياتها تحريضا على الامريكيين في الامارات يتوافق مع تهديدات التيارات المتشددة التي هددت بخطف وقتل امريكيين في الخليج والعراق وسوريا .. الطريف ان خلفان هو المخول رسميا بحماية السفارات الاجنبية والمواطنيين الاجانب في دبي والامريكيين منهم … وزعمه ان الحكومة الامريكيية تبتز الامارات تحمل دعوة مباشرة وعلنية للرد على الحكومة الامريكيية بدعم داعش وقتل وخطف الامريكيين الذين يريدون – كما يقول ضاحي خلفان – ابتزاز بلده ماليا.

مشاركة الكاتب / رميح 
المصدر / عرب تايمز

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم