نجاسة المطربين والفنانيين يتشرفون بغسيل الكعبة ( سبحان الله ) ؟

كشفت بعض المواقع أن مشاركة المطرب المغربي عبدالفتاح الجريني، في مراسم غسل الكعبة المشرفة، يأتي باعتباره ضمن قائمة ضيوف كبير سدنة بيت الله الحرام عبدالقادر الشيبي. وهناك قائمة بأسماء ضيوف كبير سدنة بيت الله الحرام المشاركين في غسل الكعبة المشرفة، وهم من جنسيات مختلفة مثل باكستان والولايات المتحدة الأمريكية، ومن السعودية والهند ومصر ونيجيريا والمغرب وأستراليا. متناسياً بذلك شعارهم لايدخلها الا المسلمون فما بالك بمطربين عفانا الله منهم ومن نجاستهم .

بينما تأتي مشاركة بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، وهو زوج المطربة الإماراتية أحلام في غسل الكعبة المشرفة، عن طريق السفارة القطرية في السعودية. وتأتي المشاركة في غسل الكعبة عن طريق تقديم طلب إما لإمارة منطقة مكة المكرمة، أو سدنة بيت الله الحرام، أو الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين.

نجاسة المطربين والفنانيين يتشرفون بغسيل الكعبة ( سبحان الله ) ؟

فيما أثارت صورة نشرها سائق الرالي القطري “مبارك الهاجري” على صفحته الشخصية بموقع “تويتر” يظهر فيها وهو يقف على بابا الكعبة المشرفة بعد مشاركته في غسل الكعبة جدلًا واسعًا بين مرحب ورافض.

“الهاجري” علق على الصورة قائلًا: “الحمد لله الذي وفقني بغسل الكعبة”، وفي القوت نفسه أعادت “أحلام” نشر الصورة على موقع ـ”انستجرام” وقالت: “الحمد لله الذي أكرمك بأن تشارك اليوم في غسل الكعبة وتستاهل يا أغلا الناس إن الله طيب يحب الطيبين، وأنت منهم والله يعطيك على أكثر من نيتك يارب، ويارب يسخر لك الأرض ومن عليها ويكرمك اكسر وأكثر هذا من فضل الله عليك ولله الشكر والثناء”.

في الوقت نفسه كان هناك عدد من المغردين الرافضين لهذه المشاركة ومنهم من علق على الصورة قائلًا: “ليش ومتى ومين أنت، في غيرك أولى فيها وأحق هزلت هزلت”.

وعلق أخر: “حسبي الله على من أدخلك هذا المكان الطاهر”.

مشاركة العضو / احمد الربيعي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم