ويكيليكس العربية

لا يكاد يمر اسبوع الا وتظهر احدى الفتاوي التي لا يمكن تصنيفها الا بالغريبة والعجيبة والتي لا تتطابق لا مع الواقع الديني والاجتماعي واخر هذه الفتاوي جواز مشاهدة الافلام الجنسية شرط ان يكون الممثلين مسلمين . فعلى الرغم من مطالب الإسلاميين باكثر من بلد عربي ومسلم بمنع المواقع الإباحية أصدر الشّيخ عيسى بن صالح فتوى غريبة حيث قال في حسابه على تويتر : يجوز لمن يعاني من الضّعف الجنسي مشاهدة الأفلام إذا شعر بحاجته إلى ذلك بشرط أن يكون الممثلين مسلمين .


ويكيليكس العربية

وقد انتشرت صورة الفتوى على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى الكثير من المواقع الالكترونية وقد علّق عدد من المتابعين على هذا المنشور بأنه غير مقبول واستبعد اخرين أن يكون الشيخ عيسي قد قال ذلك. وأكدوا أنّ ذلك حساب مزيّف وليس ملك الشّيخ عيسي بن صالح . وللاسف الى الان لم ينفي الشيخ ان كان الحساب له ام مزيف !

ومن التعليقات الساخرة التي اجتاحت مواقع التواصل:

ايه الدماغ العالية دي هههههههههههههه.

ده كده يبقي جماعي..................والله اعلم

مش عارف احزن ولا اضحك ولا اروح امثل معاكوا

ولا اتفرج ,, كل شوية تظهر فضيحة والمشكلة ان مفيش حد بيطلع يكذب الناس دى......مش فاضيين.

بجد شيخ غريب ان الله سبحانه وتعالي حرم ابشع جريمه علي وجهه الارض وهيا الزنا وانت يا من ليس لك قيمه تحلل مشاهدتها يا راجل العين تزني بما تري والاذن تزني بما تسمع من الاخر شيخ غبي.

طيب حللت للمشاهد وما موقفك من الممثل يرجم ولا يقتل بعد العرض --- اتقي ربنا ياشيخ بدل ان تنصحه يلجاء لربنا يشفيه بتحاول تقضي عليه بطريقتك الخاصه ياشيطان.

الله عليك يا شيخنا يا جامد ولو المسلمين عملوا كدة مش دي تبقي زنا ويستحقوا الرجم ولا لازيم يكونوا متجوزين وهل انت تقبل علي زوجتك انها تعمل فيلم جنسي علشان تعلمهم كيف تهبط الطائرة انت بجد ربنا ييشفيك انت واللي زيك.

ولم تمضي ايام الا ببزوغ فتوى جديدة وهي إذا أبصرت بمنامك امرأة متزوجة تعاشرها فعلى زوجها أن يزوجك بها !

ويكيليكس العربية

يبدو ان موسم الصرعات لفتاوى “ مشايخ السعودية ” مستمره، وكل يوم بفتوى اقبح من التي سبقتها .. وما يسمى “الشيخ” عيسى بن صالح، افتى على موقع “تويتر” بالتالي:

عندما تحلم بأنك عاشرت أحدى النساء واجب عليك بعد ان تستيقظ ان تتزوجها، وإن كانت متزوجة، فعلى زوجها تطليقها لتتزوج بها !! واتى الرد من احد المتابعين : يا شيخ انا حلمت اني عاشرت زوجتك فهل لك ان تطلقها !!

مشاركة العضو / عمر الراشد

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم