ويكيليكس العربية بدأت حركة 6 إبريل فعاليات "اليوم العالمى للتضامن مع الثورة المصرية" الموافق السبت 21 يناير 2012 وذلك لمشاركة المصريين فى الخارج فى جميع أنحاء العالم للتضامن مع الثورة المصرية وأهدافها. 


وقالت إنجى حمدى عضو المكتب السياسى بحركة 6 إبريل: "بدأنا اليوم أولى فاعليات مجموعات 6 إبريل بالخارج تحت شعار "اليوم العالمى للتضامن مع الثورة المصرية" وتأتى مشاركة المصريين بالخارج لدعم المصريين والتأكيد على مطالب الثورة وخلق ميدان التحرير فى جميع ميادين الحرية فى جميع أنحاء العالم. حيث بدأ هذا التحرك اليوم بـ 12 دولة على مستوى العالم، على أن يتكرر يومى 23 و 25.


وأضافت إنجى، أن تظاهرات 6 إبريل بإيطاليا فى المدن الآتية: ميلانو - روما - فينيسيا - نابولى .. فينيسيا وأن المظاهرة ستبدأ من الساعة 2 أمام محطة قطار فينيسيا حتى ميدان سانتو ستيفانو. وبعد الانتهاء يقام عرض حركة كاذبون. وحفل غنائى لمطرب الثورة شريف غندور بينما فى روما سيكون التجمع فى ميدان la labirita . وبعد الانتهاء يتم عرض كاذبون. أما ميلانو سيكون فى ميدان La loreto وسيقام يوم 25 عرض كاذبون فى أكبر ميدان سياحى، حيث يتوافد جميع السياح فى العالم فى هذا الميدان (doumo).

وفى سويسرا سيتواجد المصريون بالخارج فى جينيف من 3 - 6 مساءً أمام مبنى الأمم المتحدة.

وأشارت إنجى إلى أن الحركة ستنظم مسيرة ضخمة تجوب عدداً من الميادين الإسبانية ثم تصل إلى ميدان الشمس الذى شهد مؤخرًا مظاهرات للأسبان بقوة، ويوم 25 يناير سيكون حشد التظاهرات فى أكثر من منطقة منها أشبيلية. 

وأوضحت أنه ستخرج عدة مسيرات أخرى فى عدد من البلدان ومنها اليونان والنرويج فرنســا بمدينة باريس، وسويسرا وأستراليا بمدينة سيدنى ومدينة ميلبورن وفى الصين تظاهرة أمام السفارة المصرية بهونج كونج، بالإضافة إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية بعدد من الولايات. 

وأكدت إنجى أن الحركة مستمرة فى حشد المواطنين بجميع محافظات الجمهورية للمشاركة يوم 25 يناير لاستكمال مطالب الثورة وتحمل كلاً من المجلس العسكرى ووزارة الداخلية المسئولية عن أى عنف يتم ضد المتظاهرين السلميين، كما تحملهما مسئولية تأمين المسيرات وتأمين المنشآت العامة.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم