ناسف للجميع ونعلن للجميع بانه تم الاطاحة بملك السعودية الملك سلمان تحت ابرة مخدرة شديدة المفعول وبأمر من ابنه محمد بن سلمان . وتم الاشراف على هئية الاطباء المكلفين برعاية الملك تحت اشراف الديوان الملكي بقيادة كلا من فهد العيسى و ابن عويد وبدر العساكر . 


وتم الانتهاء من غيبوبة الملك في تمام الساعة 9 ليلا بتوقيت مكة المكرمة الموافق 8/8/2020 . وتم الاعلان عن موته بين الاسرة المالكة مع التحفظ على بعض الامراء ممن امتلكتهم الرجفة بما قام به ابنه الامير محمد بن سلمان .


وبناء على توصيات الديوان الملكي اعلن الحراسة الشديدة على كلا من احمد بن عبدالعزيز و محمد بن نايف و متعب بن عبدالله . وعدم اخراج اي كلمات مسموعة على الصحافة المحلية او الدولية . حتى يتم استقرار الاجواء داخل الاسرة الحاكمة والقبول بالعرض المقدم من الامير محمد بن سلمان .


وبناء عن الاوامر الجدية تم منح الامير احمد بن عبدالعزيز ال سعود وهو اخر ملوك السعودية مبلغ يقدر بـ 500 مليار دولار . على ان يتم تخليه عن عرش الملك وتقديمه للامير محمد بن سلمان تحت مسمى الحالات المرضية والتقدم في العمر .

وهناك اخبار من الدعو ( ع . ك ) انه يجري التخلص من ابن نايف لانه يقاوم العرض المقدم له والمقدر بـ 300 مليار دولار . لذلك تم اعتقاله من القصر المخصص له . وحبسه الانفرادي في قصر البساتين المخصص تحت ادارة الديوان الملكي .

كاتب الموضوع
ابراهيم محمد الدوسري 

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
Next
هذا هو أحدث ما تم نشره.
»
السابق
رسالة أقدم