لا يختلف عليها اثنان ان الشعب السعودي مجرد اعلان في ايادي الحكومة فما يقال له فليس للشعب نصيب في الحكم غير ( امين ) ومن يعترض فحكمه معروف دون الكتابة عنه , ولكن من يقول ان هناك نخوة او رجال فهو غلطان وهذه اكبر الادلة وعلى لسان شعبهم , 


فقد ظهرت الكثير من المقالات في الايام الاخيرة في صحفهم المحليه وغيرها ولكن هيهات بين معنى كلمة رجل واشباه الرجال , انظر وتمعن وستعرف بنفسك .

أشباه الرجال لم يمنعوه.. بائعة حب الحمام تكشف تفاصيل جديدة في واقعة صفعها.. وشهود عيان: لم يسلم منه أحد

روت بائعة حب الحمام المصفوعة على وجهها بمحيط الحرم المكي، صيده مجرشي، تفاصيل الاعتداء عليها من جانب الشاب الذي وصفته بالسئ الخلق، مشيرة إلى الأضرار النفسية الجسيمة التي شعرت بها بعد الحادثة والتي أجبرتها على التواري عن أعين الناس.

وأوضحت صيده أنها تعمل في بيع حب الحمام لزائري المسجد الحرام لكي تُطعم إخوتها الثلاثة، مؤكدة أنها وحدها من تحمل أعباء طلب الرزق بعد دخول أخيها الأكبر السجن.

وتابعت صيده: “عائد بيع حب الحمام لزوار الكعبة من يرغبون في إطعام حمام الحرم، يكفينا للعيش أنا وأخوتي ويُكفي احتياجاتنا أفضل من مد الأيادي للناس”.



وكشفت صيده تفاصيل لحظة الاعتداء عليها من جانب الشاب، قائلة: “كنت في تلك اللحظة أعرض بضاعتي على بعض الزوار وقمت ببيع كيس من الحب لزائر، فقام الشاب بزجري للابتعاد عن الموقع”.

واستطردت: “وفيما كنت أحاول إقناعه أن المكان مصدر رزق للجميع، قام بصفعي، وعندما حاولت الدفاع عن نفسي، صفعني مرة أخرى حتى سقطت على الأرض”.

وصبت صيده جام غضبها على الرجال الذين كانوا متواجدين بمحيط الحرم لحظة صفعها، حيث اعتبرتهم أشباه رجال، حيث أنهم لم يبادروا لحمايتها أو على الأقل أن يستنكروا موقف الشاب، 

واتفق شهود عيان على أن الشاب سيئ الخلق، حيث لم يسلم أحد من اعتداءاته المتكررة، واعتبروه مريضًا نفسيًا، وفقًا لما قاله بائع الحب عبيد الثبيتي وعبد الله العيسى.

وهناك المقالة الاخرى والكثير الكثير ولا يوجد اي داعي للكتابة فالفيدوهات اكبر دليل على وجود خراتيت وليس رجال للدفاع عن الاخر في حالة الحوجة للمساعدة , وهذا هو حال الشعب السعودي .

الاعتداء على رجل شرطة ودهسه بـ«دباب» في جدة !!

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هجوم مجموعة شبان متهورين على رجل شرطة في الطريق العام في حي الحمراء بجدة، ودهسه بـ‘‘دباب‘‘، بعد توقفه وقيامه بمطاردة أحدهم.



ووثق مقطع الفيديو حالة الاعتداء التي تمت من أحد الشبان على رجل الشرطة ودهسه بـ‘‘دباب‘‘ أثناء مطاردة، فيما حاول بعض الموجودين فض الاشتباكات الذي أدى إلى حدوث فوضى في الطريق، وتوقف حركة السير بشكل جزئي قبل إبلاغ الدوريات الأمنية.


في الوقت ذاته، وجه أمير مكة يوجه بسرعة القبض على المعتدين على رجل الأمن من المرور السري خلال تأديته عمله.



ومقطع اخر يوضح الاتي بمعنى اشباه الرجال ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقه أحد الأشخاص يظهر فيه رجل وهو يعتدي علي زوجته ويعنفها بشكل غريب في الشارع.



حيث يظهر المقطع قيام الزوج بضرب زوجته وركلها عدة مرات ودفعها داخل السيارة وكانت الزوجة تصرخ، وحاول أحد المارة التدخل لفض الاشتباك ولكن رفض كلاً من الزوجه والرجل ، ثم استقلا سيارتهما ورحلا.

يشار إلى أن موقع” المرصد”لا يمكنه التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم