ونحن نعلم جميعا دونالد ترامب يحب الغولف. ما لم نكن نعرف كان لشدة اهتمامه في لعبة غولف، وكم سيكلف دافعي الضرائب في الولايات المتحدة. حتى الآن، وقد أمضى ترامب ربع وقته كرئيس weekending في نادي الغولف الخاص له في ولاية فلوريدا، مارس في لاغو. في أول 80 يوما كرئيس، تقارير CNN قضى ترامب ما يقدر بنحو 20 مليون $ على السفر إلى جيئة وذهابا على مدى 21 يوما. إذا كان هذا التردد وهذه الأرقام عقد، وهذا يعني أن ترامب قد تجاوز ما قضى الرئيس السابق باراك أوباما على السفر في جميع أنحاء ولايتيه في السنة الأولى من ولايته وحدها.


لأنه لا يوجد رحلة واحدة تكلف نفسها، وتقدير تكلفة vacays الرئاسية صعبة. ولكن وفقا للحكومة تقرير مكتب المحاسبة، في رحلة تستمر أربعة أيام تولى اوباما الى ولاية فلوريدا في عام 2013 تكلفة الخدمة وخفر السواحل سر 3600000 $. وذلك في حين فلوريدا عطلة أوباما تكاليفها أكثر من ذلك، كانت رحلاته أقل تواترا.

وعلى سبيل المقارنة، فإن تكلفة حماية السيدة الأولى ميلانيا، الذي يقضي معظم وقتها بعيدا عن زوجها في مدينة نيويورك، ما بين 127،000 $ إلى $ 146،000 في اليوم. ناهيك، مدينة نيويورك هي أقرب كثيرا إلى واشنطن العاصمة، لذلك كنت بالفعل انقاذ على تكاليف الوقود، فلماذا لا نهاية الأسبوع هناك بدلا من ذلك؟

الأخبار الإنفاق رئيسنا المفرط يأتي إلى النور كما يسأل ترامب الحكومة الاتحادية لخفض الإنفاق غير الدفاعية بأكثر من 50 مليار $، والتي تشمل تخفيضات "عميقة" إلى وزارة الخارجية، وزارة الإسكان والتنمية الحضرية، وحماية البيئة وكالة والقضاء الجملة من البرامج الفيدرالية الأخرى.

أكثر رمزيا، كما يجعل له الإنفاق المفرط له تبدو وكأنها منافق الكلي، كما كان صريحا في يسافر الماضي أوباما رئيسا للبلاد، وغالبا ما يأخذ إلى تويتر للتعبير عن غضبه.

"والمصطاف المعتاد،BarackObama، هو الآن في هاواي. هذه العطلة هي تكلف دافعي الضرائب 4 $ ميليون +++ بينما هناك 20٪ بطالة، "ترامب بالتغريد في عام 2011 مع شخصية البطالة غير صحيحة. ترامب بالتغريد في وقت لاحق، "عطلة الرئيس @ BarackObama وتكلف دافعي الضرائب ملايين الدولارات - لا يصدق"

من هذه النفقات المتزايدة باطراد، ذكر وزير الامن الداخلي جون كيلي في وقت سابق من هذا الشهر أن وزارته تحتاج إلى تمويل إضافي لحماية ترامب. واضاف "انهم بحاجة الى مزيد من الكثير وكلاء، وليس فقط بسبب عصر ترامب، على الرغم من أنه لا إضافي لأن لديه الكثير من الأبناء والأحفاد." الحق ... إلقاء اللوم على الأحفاد.

نبذه عن المجلة : Wikileaks Arabic

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم