الشيخ العريفي يشير الى ان حركة حماس بانها حركة ذكرت في الاحاديث النبوية ؟

ذكر الشيخ محمد العريفي إن حركة حماس مذكورة في أحد أحاديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مشيرا – في فيديو نشره على اليوتيوب- إلى أن الرسول قال: لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا أصابهم من لأواء ، وهم كالإناء بين الأكلة حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس″.


واضاف الداعية السعودي محمد العريفي إن الحديث النبوي الذي يتحدث عن الطائفة المنصورة في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس تنطبق المواصفات الواردة فيه على حركة المقاومة الإسلامية "حماس".



وسرد العريفي "لا تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين وهم كالإناء بين الأكلة لا يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم قالوا: يا رسول الله فمن هم؟ قال: "ببيت المقدس أو أكناف بيت المقدس".

الشيخ العريفي يشير الى ان حركة حماس بانها حركة ذكرت في الاحاديث النبوية ؟

وأشار إلى أن تشبيه النبي صلى الله عليه وسلم الطائفة بالإناء بين الأكلة يشابهه اجتماع الأعداء على غزة. وأوضح أن الخذلان يأتي من الصديق والمخالفة تقع من العدو فهم يخذلون من الأصدقاء ولا يضرهم الأعداء.

ويشن الاحتلال الإسرائيلي، عدواناً جوياً وبرياً وبحرياً منذ يوم 8 يوليو/ تموز الجاري اسماه "الجرف الصامد"، تسببت بقتل 775 مدنياً فلسطينياً، وجرح أكثر من 4750 آخرين بجراح متفاوتة، حتى الساعة السادسة من عصر اليوم الخميس (15:00 تغ)، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

الشيخ العريفي يشير الى ان حركة حماس بانها حركة ذكرت في الاحاديث النبوية ؟

وأعلن الاحتلال عن بدء عدوان عسكري برية ضد قطاع غزة، مساء الخميس 17-7-2014، من أجل تنفيذ ما قالت إنها عملية لضرب الأنفاق التي تستخدمها المقاومة الفلسطينية في العمليات الهجومية ضد الاحتلال.

مشاركة الطالب المبتعث / راكان الحربي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم