جواري الأمس وعاهرات اليوم ! حملة لمقاطعة الفن الهابط المسيئ لمصر ؟

حملة مقاطعة للفن الهابط فى مصر التعري و الإباحية , هي حملة لكل المصرين (مسلم و مسيحي) أن يقاطعوا ما يسمى بالفن -الفن الهابط اللي بتشوه سمعة مصر أمام العالم ..


لما الناس تقولك مصر دي ام الجنس و التحرش و العشوائيات -نظفوا الفن من المسيئين الى الفن الراقى الهادف النظيف - نظفوا الساحة الفنية من الدخلاء الذين هدفهم الانتشار السريع بطرق مخالفة لواقعنا بحجة المغنى مثل فتيات العري كليبب ..

السّقطة المصورة بتفاصيلها؟ الاستفادة منها في إشاعة الفواحش والزِّنى....مجرد سلعة تجارية رخيصةأو قطعة لحم /شختة عفنة "يتهافت عليها الذباب"

من يشاهدها سوف يكتشف اننا امام جرائم اخلاقية ومهنية بل ووطنية -قمة الاستفزاز لهذة الصور !!!!

هل صدقكتم ان هذة الضائعة السنكوحة القبيحة التى لم تكن معروفة من قبل لا تترك اية فرصة للحصول على المال الشهرة و النجومية باى طريقة واى نوع بحجة المغنى بمناظر بشعة مخزية من الفحش والفجور والخلاعة-لحم رخييييص ,,,(اسلوب الخداع والغموض الذي أحاطت نفسها به عبر زعمها الكاذب بأنها ابنة سيدة اعمال من المنزل) مثل امها النصابة!!!!

على أن يصدق الناس هذه الأكاذيب...من التافهين والمجردين فكريا وأخلاقيا ...ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﺎﻫﺮﺓ , وكمان الأغاني و الفيديو كليب و محاولة اثارة الغرائز بأكبر قدر ممكن . ينشروا سمهم في مصر . حقيقي شغلانة الدعارة مبتجبش همها دلوقي أي وحدة ساقطة تتحول على ايد الجهلة إلى مغنية و تاخد ملايين كمان من فلوسنا .. فلوس الشعب الغلبان اللي مش لاقي ياكل و عايزين ربنا يرضى عننا ازاي و احنا فلوسنا بتتصرف في الحرام..

مثل هذه اشوائب القبح والغباء المقززة=انحطاط فكرى واخلاقى-سعى للشهرة ..بسبب ما تقدمه من ابتذال ...بحجة مطربة المراهقيين , ولغسيل الاموال المنهوبة هى وامها النصابة٠٠ تاريخها من سنوات قليلة كانت مش لاقية غير ال...فقر لولا هى وأمها نصبت. بالاتفاق معا لاستخدامها وغسييل هذة الاموال المنهوبة .

واحتالت بطرق غير مشروعة أول قضية عام 2005 بمباغ 250 ألف جنية وسجنت اكتر من عام -- وتانى قضية عام 2010 ونهبت حوالى 2 مليون جنية من. حوالى اكتر من 130 شخص بحجة تدبير شقق لهم وسجنت 3 سنوات - خرجت بعد ٣ سنوات سجن فى القناطر«سجن النسا» -واخر القضايا فى قسم شرطة القاهرة الجديدة ١ - 

والنصب على الفيلا ٢٩٧ الشويفات على انها ملكها ولكن كانت مؤجرة - والقضايا السابقة بدات من قسم مدينة نصر ١ والشيخ زايد - كاها قضايا نصب واحتيال - واتجاهها الى الى ما يسمى بالفن ٠٠ فى انتشار الفحشاء والزنا والرزيله !!!! 

التسول أسلوب حيــاة -النصب- الإستجداء وبيع البضاعة الهامشية أو باستخدام أسلوب هؤلاء متابعيها المزيَّفين مين الهبل او المتستريين و القوادين و المشجعين المندسين المفسدين الماجورين بما يسمى الالتراس - التراس العري و !!!!‫#‏الطبالة‬ ‫#‏المنافقين‬ ‫#‏المأجورين‬ و الاستماع الى لغة الجسم المعفن!!!!

الحل بسيط و هو المقاطعة .. للأسف احنا اللي بنتحكم في الفن في مصر .. لو كلنا قاطعنا الأعمال المفضوحة دي هيبطلوا يعملوها. ياريت كل مصري بيحب مصر يقاطع , دي الحضارة الفرعونية من مؤسسين علم الأخلاق في العالم و يقال ان الأخلاق اليونانية مستمدة من مصر . كمان القرآن الكريم بيحرم الإباحية و التعري ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون ، وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن) و الرسول بيقول (لكل بني آدم حظ من الزنا فالعينان تزنيان وزناهما النظر ,

واليدان تزنيان وزناهما البطش والرجلان يزنيان وزناهما المشي والفم يزني وزناه القبل والقلب يهوى ويتمنى والفرج يصدق ذلك أو يكذبه) و الإنجيل يقول (اذا نظر رجل لأمراة ليشتهيها فقد زنا بها في قلبه) و أيضا(فأن كانت عينك اليمنى تعثرك فأقلعها والقها عنك.لأنه خير لك ان يهلك أحد اعضائك ولا يلقى جسدك كله في جهنم) .. احنا مبنقولش ان تكون بالنقاب مثلا , و لكن في حد المعقول . المشكلة أن مخرجينا بيعملوا مخصوص علشان التعري أما مشاكل المجتمع فتتحل بطرق اخرى. أما اللي بيتكلموا عن التمدن و الحرية فمن إمتى جسد المرأة بقا تمدن ؟؟

للأسف ده عودة إلى عصور العبودية لما كانت المرأة تباع و تشترى. والان تؤجر - للعرض واحيانا للاستعمال و . و . أو .أو. أو ... نرجو من وسائل الاعلام الشريفة المحترمة الغير مرتشية ولا تتستر على الفاسدين والحرامية ان يتحروا عن الحقيقة . لمكافحة ظاهرة النصب والأحتيال !!!!

هذه الأشكال من أفسدوا في مصر إقتصاديا و إجتماعيا و إعلاميا وثقافيا. يعيثون بمصر فساداً .. لترويج أغانيهن من أجل نشر أمواج تيار الإسفاف والتعري والهيافة ... بانتشار الصور الكثيرة الخليعة بحجة مطربة المراهقيين وللاسف بعض وسائل الاعلام الغير محترمة تنشرها , وطبعا دعاية مدفوعةالاجر او بعض المحررين لهم فائدة بالطبع وهذا يساعد على نشر الرذيلة والعري ويؤثر فى اخلاق العيال الغائبة الوعى المنشر بكثرة فى هذة الايام - لذلك الرجاء مقاطعة مثل هؤلاء الحثالة وتطهير الفن من الدخلاء بحجة المغنى//

مشاركة الكاتبة / Heba Shakha

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم