فرقة كومندوز مصرية تحمي الحدود السعودية من اي هجمات ارهابية من داعش ؟

كشف موقع ديبكا الإسرائيلي إنه علم من المصادر العسكرية التابعة له أن مصر عقدت النية لإرسال قوات خاصة جوا إلى السعودية لمساعدتها في الدفاع عن نفسها من الخطر الإرهابي القادم من قبل داعش.


وقال الموقع: إن الاستعدادات الأخيرة بين مصر والسعودية جاءت في أعقاب المعلومات التي حصلت عليها طائرات الاستطلاع السعودية، والتي وفقا لها فإن هناك رتلا من قوات القاعدة بالعراق والشام والمعروف باسم "داعش" يقترب من الحدود العراقية مع المملكة من أجل الاستيلاء على معبر الحدود الشمالي عرعر بين السعودية والعراق والذي يقطن بالقرب منه حوالي 200 ألف شخص، وذلك عقب سيطرتها على المعابر الحدودية مع الأردن وسوريا.

فرقة كومندوز مصرية تحمي الحدود السعودية من اي هجمات ارهابية من داعش ؟

وأشار الموقع إلى اجتماع الملك عبد الله بمجلس الأمن القومي، مؤكدا على ضرورة بحث الوضع الراهن بالعرق ووضع الجيش السعودي على أهبة الاستعداد للدفاع عن الوطن ضد أي هجوم إرهابي محتمل. وهو ماتم عقب الزيارة الاخيرة التي تمت بين الملك عبدالله والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي , متذرعاً بان المملكة لم تخض في عهدها اي حرب استنزاف وهذا هو مااقلق الملك من ثقته بجنود الجيش الذين لم يمارسون الحروب في حياتهم . وان القوة الضاربة التي ستصل للحدود سيكون لها كشف حساب خاص يمتد للمليارات عكس ماتم في حرب الكويت , لان الحرب هذه المرة على الاراضي السعودية وهو ماتخشاه الاسرة المالكة .

وذكر الموقع بدعوة وزير الخارجية الأمريكي ظهر اليوم بضرورة عدم التدخل عسكريا في العراق حتى لا تزداد حدة التوتر بين الفصائل المختلفة.





وتناول فتح جسر جوي بين إيران ومطار بغداد منذ ما يقرب من أسبوع وهبوط طائرتين يوميا لنقل المعدات العسكرية إلى العراق والتي تقدر بـ 1000 طن من المعدات حتى وقتنا هذا. ويذكر أن قوات داعش كانت قد استولت في وقت سابق على المعابر الحدودية للعراق مع سوريا والأردن.

مشاركة الكاتب / رعد 

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم