الحرية بمفهوم جديد للشعب السعودي فالاول يتاجر بزوجته واخرون يمتهنون الاغتصاب ؟

يبدو ان الشعب السعودي فهم معنى الحرية بشكل غير الشكل الذي اعتاد عليه البشر فهناك من استغل زوجته واجبرها على فعل الرذيلة ظناً منه انها تعبر عن حرية التعبير والتصرف كما يشاء , وللاسف انها لم تقف عند شخص واحد بل وصلت لحد الطلاب الذين بدوء بمشاكسات طالبات المدارس ولكن ليست المشاكسات الذي تعودنا عليها مجرد نظرة او حتى همسة , بل وصلت لحد البعض منهم ان يحاول قدر استطاعته هتك عرضها حتى لو تتطلب الامر مساعدة من اصدقاءه لهتك عرض طالبة بريئة لم تعتقد في يوماً من الايام ان تتعرض الى هذا الحد , واليكم بعض القصص التي دارات احداثها داخل مناطق سعودية . 


فالقصة الاولى تحكي عن نجاة طالبة من اغتصاب جماعي بالسعودية . وهذه مانشرته بعض الصحف السعودية . فقد تكون هناك فعلاً نجاة للموضوع , وقد يكون الموضوع تم بكل حرفية من الطلاب ولكن حتى لايتم الذعر بين الشعب , فدائماً ماتجد ان السلطات السعودية بالمرصاد وكانك داخل مسلسل كونان , فهم القوة العظمى في الارض الذي لايستطيع احداً ان يحاول الفرار من القانون , متذرعه بكلمتها المشهورة ( بلد الامن والامان ) وللاسف ان الحقيقة عكس ذلك , ولكن يكفي ان تستنتج بعض الكلمات المنشورة من قبل صحافتهم الوطنية , والقرار يعود اليكم .

نجأة طالبة ثانوية في السعودية من محاولة اغتصاب جماعي

فالقصة الاولى نشرت الصحافة السعودية عن نجأة طالبة ثانوية في السعودية من محاولة اغتصاب جماعي كادت تتعرض لها على يد أربعة شبان ، حسبما ذكرت بعض الصحف .

وفي التفاصيل فقد أنقذت العناية الإلهية ثم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدوريات الأمنية طالبة ثانوية (17 عاماً) من اغتصاب جماعي على يد 4 شبانٍ، عقب خروجها من المدرسة بعد أداء الاختبار أمس الأحد، بأحد أحياء مكة المكرمة.

وبحسب التقارير فإن الطالبة كانت على علاقة بشابٍّ خطط مع زملائه لاغتصابها بشكل جماعي.

وبعد انتهاء فترة اختبارها، حضر الشاب بسيارة فورد وطلب منها الصعود معه لأخذ جولة، وكان زملاؤه يستقلون سيارة أخرى للمراقبة، حيث دخل بها إلى شارع مغلق ، وقام باغتصابها بشكل جزئي، وظل أصدقاؤه ينتظرون دورهم، لكن شاهدهم أحد سكان الحي فأبلغ رجال الهيئة والدوريات الأمنية.

وحضرت للموقع دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الحفائر، فقام الشاب وزملاؤه بصدمها والاعتداء بالضرب علي أعضائها، وتمكنوا من الهرب تاركين السيارة والفتاة داخلها.

وجرى نقل أعضاء الهيئة المصابين عن طريق فرق الهلال الأحمر لمستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر وتم علاجهم، وإعطاؤهم تقارير طبية لإصابتهم يستغرق الشفاء منها مدة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أيام. ونقلت الفتاة إلي مؤسسة دار الفتيات للتحقيق معها، وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص. وحُجزت السيارة بمركز شرطة المنصور، الذي فتح ملف تحقيق بالقضية والتعميم للقبض على الجناة.

والقصة التالية وهي لمواطن سعودي بمدينة مكة يجبر زوجته اليتيمة على ممارسة الرذيلة !

والقصة التالية وهي لمواطن سعودي بمدينة مكة يجبر زوجته اليتيمة على ممارسة الرذيلة !

وحين التحقيق معه اعترف بأنه يجبر زوجته على الرذيلة مستغلاً يتمها منذ ثلاث سنوات، مقابل مبلغ يتراوح بين 600 و700 ريال.
وضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة الرجل الذي يقوم بالقوادة على زوجته بأحد أسواق مكة الشهيرة بعد مراقبته أسبوعاً.

وكان الرجل يتجول مع زوجته وهي بكامل زينتها ويعرضها على العاملين بالمحلات !

وذكرت بعض المصادر إن الرجل أنكر التهمة في البداية، لكنه أقر بجرمه بعد أن اعترفت زوجته بأنه يجبرها على هذا الفعل منذ ثلاث سنوات، لأنها يتيمة وليس لها عائل غيره .

مشاركة الكاتب / بدر الجهني

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم