ويكيليكس العربية

أكد الأمير عبدالر حمن بن مساعد خبر مقتل مواطن سعودي على يد أمير فجر اليوم الخميس في استراحة بالرياض، وقال في تغريدة ردا على سؤال حول صلة قرابته بالقاتل : نعم يقرب لي للأسف. وكانت أنباء سرت اليوم عن مقتل المواطن عادل المحيميد واصابة عبدالرحمن التميمي على يد الأمير تركي بن سعود بطلق ناري.

ويكيليكس العربية



ويكيليكس العربية

ويكيليكس العربية

وتفاعل المغردون في تويتر مع القضية، وقال الاعلامي ياسر العمرو في تغريدة صادقة : ياعقلاء آل سعود.. أبناؤنا ليسوا هملا رعاع، لم تزل غصة قتل أبناء “القاضي” حتى أتانا خبر مقتل عادل المحيميد على يد سفيه اسمه تركي بن سعود.

وذكر مواطن بتغريدة اخرى : والله لو يقتلوا جميع المواطنين لن تحسب عليهم اي ادانة او رقيب , وفي الاخير سيكون المواطن هو كبش الفدأ كما تعودنا عليها , فليست الاولى ولا الاخيرة , والقادم اذهل ,, وفي النهاية سيذكرون ان الامير كان محافظ على الصلاة والصوم .

وذكر مواطن اخر : غرد ياعندليب ثورة الامراء بدأت تطيرها على المواطنين , حتى تحجب فكرة الثورة عن المواطنين الذين يفكرون بها .

وذكر اخر : ياخوي خلوهم يلعبون وش يعني قتل مواطن , عندنا الخير كثير , ومادام الملك بخير حنا بخير , 

وذكر اخر : ياحليلهم نفسي امير يقتلني عشان اتقرب للملك واسير من نسبهم , لا  وبعد يمكن يسجلوك شهيد , ياحظككككككككك

وقد تناقل مغردون مشيرين إلى أن الامير تركي بن سعود كان مخموراً لحظة وقوع مشادة بين مجموعة شبان . وقد قام بإطلاق النار على الشاب ( عادل المحيميد و عبدالرحمن التميمي ) بكل دماً بارد مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني بإصابات خطيرة .وقد أكد والد الشاب عادل المحيميد عبر صفحته بموقع تويتر نبأ وفاة ابنه ، وذكر أنه ستقام صلاة الميت عليه يوم غد الجمعة بجامع الراجحي بالرياض.

ويكيليكس العربية

وفي الخبر الاخر / اطلاق نار على دورية شرطة المنطقة الشرقية في العوامية ورجال الامن يضحون بالوافدين !

اكدت بعض التقارير الغير معلنه عن حدوث اشتباكات عنيفة بين مواطني المنطقة الشرقية وبين رجال الامن مما اسفر عن قتل اثنين من رجال الامن واصابات 3 منهم , ولكن القصة التي تم تتداوله في الصحف المحلية , 

كانت كالاتي ,,, فبعد ان كانت اشتباكات وقتل , تم تزييف القضية بان الشرطة كانت تلاحق احد اثر اعتدائه على اسيوي والمعروف ان الوافد ليس له اي قيمة تذكر في السعودية . فهناك العديد من الحالات الخاصة بالوافدين ولم تحل فلماذا فقط الوافد في المنطقة الشرقية هي التي سوف تحل , ولماذا لم تعلن الصحف عن مطاردة مواطن من قبل الشرطة لوافد في المناطق الاخرى ؟؟؟

اعلان الصحف / ان شرطة المنطقة الشرقية توضح تعرض احدى دوريات الأمن مساء أمس أثناء القبض على شخص بعد اعتدائه على وافد أسيوي بالضرب لمحاولة السلب بالقرب من تقاطع مخطط شكرالله ببلدة العوامية، تعرضت الدورية لإطلاق نار من شخص آخر يستقل سيارة مما اقتضى الرد عليه بالمثل ومتابعته والقاء القبض عليه اثناء محاولته الهرب مترجلا ، حيث ضبط بحوزته السلاح المستخدم بالاضافة الى (42) حبة مخدرة ، ونتج عن تبادل اطلاق النار اصابة وافد عربي بـ3 طلقات ناريه بالبطن وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وباشرت شرطة محافظة القطيف اجراءات الضبط الجنائي في الواقعة والتحقيق فيها.

مصدر المشاركة من الكاتب / سلطان الثقفي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم