ويكيليكس العربية

بالرغم من مرور أشهر منذ وضعه على موقع “يوتيوب”، إلا ان التسجيل الخاص بأغنية راب فلبينية لا يزال يحظى باهتمام ملحوظ من قبل متصحفي الموقع ، لا سيما بين السعوديين، اذ انهم رأوا في الأغنية سخرية وإساءة لبلادهم وعاداتهم، علماً انها تحمل عنوان “من السعودية مع حبي”.


وتتحدث الأغنية المعروضة بالأبيض والأسود التي يؤديها شاب يُدعى لوني، تتحدث عن شاب فلبيني يعمل في السعودية يبعث برسائل الى حبيبته في الفلبين شاكياً لها المعاملة السيئة له والطقس الحار. واستعان المغني في الكليب براقصين ارتدوا الزي الشعبي السعودي وهم يطلقون النار “بشكل همجي”، بالإضافة الى ظهور أشخاص يرتدون ملابس توحي بأنهم متشددين إسلاميين.



ولم يكتف لوني بذلك فيواصل الإساءة للسعوديين بالإيحاء بأن “سعودياً” يدعوه لممارسة الرذيلة، لكنه يرد رافضاً من خلال توجيه ضربة قوية برجله تصيب رأس شاب يرتدي الزي الشعبي السعودي. كما يبدو من التسجيل ان الشاب الفلبيني العامل في السعودية يتوق لتذوق لحم الخنزير، وهو الأمر غير الوارد في المملكة العربية السعودية.

وقد أثارت الأغنية حفيظة واستياء المتصفحين السعوديين، اذ كتبوا قرابة 1600 تعليقاً منددين بهذا الاسلوب الاستفزازي ، في حين شاهدها مليون و600 ألف شخص، بحسب ما جاء في موقع libvoice.

مشاركة العضو العربي / دراسم فال

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم