ويكليكس العربية

أعلن الشيخ عبد الله بن أحمد الفاتح آل خليفة، الذي ادعى انه حفيد ملك البحرين، اعلن عن دعمه للاحتجاجات الشعبية المتواصلة في بلاده والمطالبة بالإصلاح، مؤكدا رفضه لتدخل قوات “درع الجزيرة” السعودية لمواجهة المحتجين في البحرين.


وقال الشيخ عبد الله في مقابلة تلفزيونية يوم الاربعاء: “ارفض تدخل درع الجزيرة في البحرين، وأدعم الاحتجاجات”، مضيفا “سأعمل مع شعب البحرين لتحقيق الإصلاح”.

ونفى عبد الله وجود تدخل من قبل دول الجوار في أزمة البحرين (في اشارة الى ايران)، معتبرا هذه الاتهامات بأنها من “تأليف الحكومة”. كما أكد على أن وثيقة المنامة هي الحل الأنسب للأزمة.

وقال انه معارض للنهج المتبع للحكم الحالي والقرار الفردي فيه وما وصلت له الأمور من تعقيد في البحرين، لافتا الى ان مطالبه هي مطالب الشعب البحريني بتحقيق العدالة للجميع ووقف الظلم وسلب الحقوق واعطاء الناس حقوقها المشروعة. وشدد على رفضه القمع الذي يتعرض له المحتجون من قبل قوات الامن.

يذكر أن الشيخ عبد الله هذا ليس حفيدا للملك الحالي حمد بن عيسى آل خليفة، بحسب ما عنونت بعض المواقع تعليقا على ذلك، لهذا فإن ما يعنيه عبد الله كما يبدو هو أنه من الأسرة الحاكمة وحفيد لأحد حكام البحرين. اذ قد قال عند تعريفه لنفسه في المقابلة “أنا عبد الله محمد بن عبد الله بن أحمد الفاتح آل خليفة حفيد حاكم البحرين منذ أكثر من 25 عاما، طيب الله ثراه، وأنا أعيش في إحدى دول الخليج” دون أن يذكر هذه الدولة.

مشاركة العضو / راغب الدليمي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم