ويكيليكس العربية

قال شهود عيان إن نحو مائة محتج مناهضين للحكومة في البحرين ألقوا الحجارة والقنابل الحارقة على شرطة مكافحة الشغب التي حاولت تفريقهم بالقنابل المدمعة وقنابل الصوت اليوم الجمعة، بعدما مرت بسلام مظاهرة سابقة شارك فيها الآلاف للمطالبة بالإفراج عن قادة المعارضة وباقي النشطاء المعتقلين.


وقال الشهود إن محتجين على الأقل أصيبا في الاشتباكات التي وقعت بعد مسيرة غرب العاصمة المنامة دعت إليها جمعية الوفاق كبرى جماعات المعارضة البحرينية وسمحت السلطات بتنظيمها.



وخرج البحرينيون للمطالبة بالإفراج عن قادة المعارضة وباقي النشطاء الذي اعتقلوا على خلفية حركةالإحتجاجات التي تشهدها البلاد بين الحين والآخر، وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للحكومة وطالبوا بإستقالة رئيس الوزراء ووقف ما وصفوه الانتهاكات المستمرة ضد المطالبين بالإصلاح السياسي والدستوري في البلاد.

وتعاني البحرين من اضطرابات منذ اندلعت احتجاجات مطالبة بالديمقراطية قادتها الرموز الشيعية العام الماضي وأخمدتها السلطات، وتتهم البحرين إيران بتشجيع الاضطرابات. واتهم وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد آل خليفة في كلمته أمام الدورة الـ67 للجمعية العامة للأمم المتحدة ايران بالتدخل في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي، وقال إن تهديد إيران ووعيدها لدول مجلس التعاون "يخلق حالة من التوتر وعدم الثقة في المنطقة".

عادل امام / يرسلون درع الجزيرة لقتل البحرينيين ويتهمون الاسد بعدم احترام حقوق الإنسان !!

ويكيليكس العربية

ذكر الفنان عادل إمام لأحد الصحافيين ونقل التصريح وكالة انباء مصرية إن السبب الحقيقي لسجنه لم يكن البتة التهكم على الدين بل دعمه ووقوفه إلى جانب الزعيم السوري بشار الأسد ، وأضاف بأنه كان من الفنانين المصريين الذين نددوا بكذب قناة الجزيرة ومغالطاتها الإعلامية وتضليلها للرأي العام العربي وتحريضها على سوريا وإنه بحكم تمسكه بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين.وقال امام انه يرفض قطعيا ضرب سوريا ، درع الأمة الأخير حاضنة المقاومة ، سوريا التي كان باستطاعتها تجنيب بلادها كل المحن والأزمات والحصار الخانق والعقوبات لو قبلت بشروط الأمريكيين .

ولو وافقت على تهجير الفلسطينيين من فلسطين المحتلة، فكيف سولت أنفس حكام الخليج الاستنجاد بالغرب لضرب سوريا ثم كيف لهؤلاء الحكام الذين يجهلون معنى الدستور والقانون الذين يحرمون شعوبهم من أبسط حقوق الإنسان الى درجة إن المتظاهر في السعودية لايعتقل فقط بل يعذب بشتى انواع التعذيب وينفى من الارض وكأنه حشرة ولا يستطيع التشاور بأي قضية فعلية فقط السمع والطاعة او السجن مصيره وحتى المرأة لا يحق لها سياقة سيارة، وكيف لامير قطر الذي خان من أنجبه ورباه وجعل منه رجلا.. الأمير الذي لم يحترم ولم يصن الأمانة وانقلب على والده، كيف له أن يطالب مع ملك السعودية الاسد بالديمقراطية ( لان فاقد الشيء لا يعطيه ) فكيف يرسلون درع الجزيرة لقتل البحرينيين ويتهمون بشار بعدم احترام حقوق الإنسان ؟ 

وتساءل امام لماذا لم يتحركوا في اليمن ويعطون لصالح الفرصة تلو الاخرى أم إن الشعب العربي غبي لا يفهم حركاتهم ؟ ويضيف عادل امام لم يجدو شي فأتهمونني بالتهكم على الدين ، 

وهل القرضاوي مفتي الناتو الفاشل الفار من مصر رجل دين؟ 
وعن أي دين يتكلم هذا الرجل وماهي الاحاديث النبوية التي افتى بها ؟
هل دينه يسمح بالتحريض على قتل النفس المسلمة ؟
هل دينه يسمح بالتحالف مع من يقتل شعبنا العربي ويغتال علماءه ويسرق ثرواته ويغتصب أرضه ؟
هل القرضاوي رجل يستحق الاحترام وهو يطالب الشعب السوري بالخروج على بشار بعد أن أصدر فتوى بقتل ألقذافي ؟ 

بشار الأسد هو الزعيم العربي الأخير الذي ما زال صامدا شامخا يقاوم العالم العربي والغربي، هو عبد الناصر الذي يتآمر عليه العرب قبل الغرب تتآمر عليه جامعة قالوا أنها عربية.. جامعة لم نسمعها يوما تتحد وتتخذ قرارات مشرفة 

فتأكدوا أنه لا ملك السعودية ولا أمير قطر ولا قناة الجزيرة ولا أمريكا قادرين على إسقاط بشار، الا بأمر من الله سبحانه وتعالى فهو القادر على كل شي وماهي الا حكمة يبتلي بها عباده البشر , وسوف أتوجه إلى دمشق لتهنئته لأنه لن يسقط .

مشاركة العضو / جبريل المطوع

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم