ويكيليكس العربية

الاحتفال باليوم الوطني السعودي ستسمع وستقراء مالم تقرأها في اي مجلة اخبارية او قناة اعلامية فالعيد الوطني في السعودية لم يكن عيد كأي عيد وطني لبلد , وانما لظهور الفسق والفسوق على العلن وستشاهد مالم تشاهده في اي مجلة فبداية من نساء واخوانيات ( Gay ) يرقصن على انغام الموسيقى الوطنية ,, يليها مفحط يدهس ثلاثة مواطنين احتفالاً باليوم الوطني ,, ثم يلهيها الخطوط السعودية توزع شطائر بلحم الخنزير على متن طائراتها احتفالاً باليوم الوطني ,, ثم تليها الحكومة السعودية تسجل اعلى رقم في المخالفات المرورية وتتمنى بعدم انتهاء اليوم الوطني لكثرة الربح فيه , مسترجعه ماتم اعطائها للمواطنين بخدمة حافز ,, منتهية في الاخير بمواطن اخر يفجرها ويأكبر باسم ابو متعب بدلاً من الله ويحصل على وسام الملك ,, ويختمها مفتي المملكة بمعارضته لفيلم آخر يجسد الرسول بكلفة 450 مليون دولار حتى لايتضايق الامريكان ؟


السعوديات يحتفلنّ بالعيد الوطني رقصاً على السيارات والرجال !!

ويكيليكس العربية


نشرت صفحات موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صوراً لاحتفالات السعوديين بالعيد الوطني السعودي امس. وقد إحتلت صورة لسعوديات غير محتشمات يرقصن على سقف السيارة بطريقة خارج عن الاخلاق كم قيل، في بلد يعتبر هذه الامور شاذة ويقمعها بشدة.





وفي صورة اخرى ظهر رجلين بوضع غير لائق ويبدو عليهم انهما شاذان Gay، يتصوران بالطريق ملفوفين بالعلم السعودي. وقد سأل الناشطون السعوديون عن اسباب هذا الانحراف الاخلاقي التي تعاني منه المملكة التي تعتبر دولة إسلامية وتحكم من قبل فئة بقوانين تحد من حرية الفرد.

ومفحط يدهس ثلاثة متجمهرين أثناء احتفالهم باليوم الوطني بمنطقة نجران !!

ويكيليكس العربية

أظهر مقطع فيديو على اليوتيوب تم رفعه الأحد، حادث دهس ثلاثة متجمهرين بعد أن فقد أحد المفحطين السيطرة على سيارته. وأظهر المقطع قيام سيارتيْن بالتفحيط على أحد الشوارع العامة، وسط تجمهرٍ كثيفٍ لعشرات الأشخاص بسياراتهم.



ويكشف المقطع الذي لم تتجاوز مدته 22 ثانية، قيام إحدى السيارتيْن بالتفحيط بالقرب من تجمّع بعض الشباب في وسط الطريق العام، ثم يظهر تطاير أجساد ثلاثة من المتجمهرين بسبب ارتطام السيارة بهم، وفوراً قام أحد الثلاثة على رجليه، بينما لم يظهر المقطع ما جرى للاثنين الآخرين، كما أن سيارة المفحط لم تتوقف بعد الحادث أو تخفف من سرعتها.

جدير بالذكر أن اليوم الوطني يشهد تصرفات مخالفة لأنظمة المرور والسلامة في عدد من مدن المملكة؛ ما يتسبّب في حوادث مروعة تتكرّر سنوياً، على الرغم من الاستعداد الأمني المكثف لمواجهتها، إلا أنها أصبحت ظاهرة معتادة تنتج عنها قصص مؤسفة ناتجة من الاستهتار والعبث بالأرواح والممتلكات .

الخطوط السعودية توزع شطائر بلحم الخنزير على متن طائراتها احتفالاً باليوم الوطني !!

ويكيليكس العربية

كتب كابتن أحد الطائرات على الخطوط السعودية مطلع سبتمبر/أيلول الحالي، تقريرا لادارة الشركة بعد اكتشافه وعن طريق الصدفة، أن تموين الخطوط السعودية بمحطة الإقلاع يحتوي على شطائر تحتوي على لحم الخنزير.

ووفقا لموقع الصحافة الاكترونية فان الأمريكي غلين والكر كابتن الرحلة المتجهة من فرانكفورت (ألمانيا) إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، قال في تقرير طاقم الرحلة "بعد الإقلاع ذهبت إلى مطبخ الطائرة واخترت شطيرة وعندما بدأت بأكلها اتضح بأنها مصنوعة من لحم الخنزير، انا امريكي وأعرف طعم لحم الخنزير جيدا".

وتابع في التقرير "ذهبت بعدها مرة أخرى للمطبخ للبحث عن المزيد من هذه الشطائر فوجدت 3 شطائر أخرى تحتوي على لحم الخنزير". وقام الكابتن بتقديم التقرير مرفقا بإحدى شطائر لحم الخنزير كونه يعرف أن هذا النوع من اللحوم ممنوع على متن طائرات الخطوط السعودية.

وما ان تم الوصول بها الى المطار افاده احد مكتب الخطوط ان السعودية وزعت الفطائر الخنزيرية بمناسبة اليوم الوطني للبلد وهو ماكان يشار إلى أن جميع المأكولات على كل رحلات شركات الطيران حتى الأجنبية منها المتوجهة من وإلى المملكة العربية السعودية يشترط أن تكون حلالا.

ثم تليها الحكومة السعودية تسجل اعلى رقم في المخالفات المرورية وتتمنى بعدم انتهاء اليوم الوطني لكثرة الربح فيه , مسترجعه ماتم اعطائها للمواطنين بخدمة حافز !!

ويكيليكس العربية

فقد ظهرت بعض الاحصائيات للمخالفات المرورية بانها بلغت اكثر من ستة ملايين قسيمة حررت في جميع مناطق المملكة بهذا اليوم وهي من اعلى معدلات القسائم المرورية التي تشهدها البلد . بعد ان رصدت القسائم في السنة الماضية بمعدل اثنان مليون قسيمة حررت بعدد مناطق المملكة , 

انظر ماذا يحصل في بلاد من يحكم بشرع الله

معاناة مواطن سعودي ضاقت به الدنيا


وابدأ بعض الضباط القائمين بأملهم ان لاينتهي اليوم الوطني وان يجعل ايامهم كلها اعياد وطنية لما تتدخره البلد من فوائد قيمة لهذه المناسبة , وقد ذكر البعض بان السلطات السعودية سوف تقرر رفم المخالفات المرورية بداية من السنة الجديدة حتى تستطيع ادخار ماخسرته في خدمة حافز للمواطنين وارجاع ماتم اعطائه للعاطلين والمتسببين للدولة بعجز مالي .

والحدث الاخير مواطن سعودي شاب يفجرها للعالم العربي ويكتب على سيارته « لا إله إلا أبو متعب » !!

ويكيليكس العربية

ذكرت صحف عالمية نقلا عن مصدر لها بمكة المكرمة على ان شاب كتب على الزجاج الخلفي لسيارته من نوع لكزس عبارة «لا إله إلا أبو متعب» ، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني . وبعد ان انتشر الخبر سارعت الصحف السعودية بنشر الخبر وتزعمت بانها من قام بنشره بعد الانتهاء من تنسيق وفبركة الموضوع و
أنه تم ألقاء القبض على الشاب ، حيث أحالته إلى شرطة جرول لاستكمال التحقيقات معه. 

وأضافت بأن فرع الهيئة بريع الكحل في مكة المكرمة تلقى بلاغاً أمس الأربعاء من أحد المواطنين يفيد بأن شاباً طبع على الزجاج الخلفي لسيارته من نوع لكزس عبارة "لا إله إلا أبو متعب" عند محلات الزينة.

وبناء على ذلك تحرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن صاحب السيارة وتوصلت لمعلومات عنه حيث تم القبض عليه من خلال والده وإحالة ملف القضية إلى شرطة جرول لتتخذ القضية مجراها القضائي بعد التحقيق معه في هيئة التحقيق والادعاء العام.

ولكن البعض كشف الصحف السعودية والهيئة والمسؤول الامني وذكر ان الشاب قد يحصل على وسام الملك وهو اكبر وسام يتسلمة اصحاب النفوذ العليا والمقترحات الكبيرة , وبحكم ان الشاب قام بعمل اقتراح للذات الملكية فيحق له بمطالبة وسام الشرف لانه رفع اسم الاسرة المالكة مع تمنياته ان يظهر الملك هو المهدي او الله سبحانه وتعالى .

مفتي السعودية يحذر من فيلم آخر يجسد الرسول بكلفة 450 مليون دولار !!

ويكيليكس العربية

حذر مفتي عام السعودية، الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ، من فيلم آخر مرتقب تستعد إحدى الجهات الخليجية لإنتاجه، ويتم خلاله تجسيد شخصية الرسول محمد. وانتقد المفتى هذه الخطوة بشدة مبديًا معارضته التامة لها، ووصف خطوة تجسيد الرسول الكريم بشخصه الكريم بأنه عمل به «عبث كبير خاطئ»، وقال: «لقد علمت بشأن هذا الفيلم وإنه سيتكلف نحو 450 مليون دولار، وهذا عمل خطأ وعبث وترهات، وإن هذا العمل لا خير فيه». واعتبر «آل الشيخ»، فى تصريح صحفى نشر، الإثنين، أن «إنتاج أفلام عن الرسول أو قصص الصحابة لايجوز بتاتاً .


المضحك في الامر انه كان متغيباً لحظة الاساءة بالرسول محمد صلى الله علية وسلم وهو البلد الوحيد الذي لم تقم به اي مظاهرات مناصرةً وحباً بالنبي وانما اكتفوا بالسكوت المفاجي ويعتبر المفتي من مؤيدي مسلسل عمر بن الخطاب ولكن لان من قام بنشره هي قناة سعودية وليست خليجية وقد ذكر لبعض المستشاريين انه بذلك يبعد حقد الامريكان ولا يريد من احد ان يزعلهم او حتى ينتقدهم كونهم اشقاء للعرب والمسلمين .

مشاركة العضو / درهام العلياني

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم