ويكيليكس العربية

امير قطر يغتال قائد الأمن الجوي القطري في الدوحة وانباء عن مقتله في مطعم أكشن في تركيا !


أفادت تقارير صحفية قيام امير قطر بتصفية و اغتيال قائد الأمن الجوي القطري في وقت مبكر من صباح اليوم السبت في الدوحة وافادت المصادر أن حادث إغتيال العقيد عبد الله آل ثاني وقع بعد رفض قائد الامن الجوي سياسة امير قطر في تحالفه مع اسرائيل ضد سوريا .

ويكيليكس العربية

ولم تكشف المصادر الصحفية تفاصيل عن حادث الإغتيال، وأكتفت بالإشارة إلى أن حادث الاغتيال وقع في ظروف غاضمة.وسبق ان قام احد الدبلوماسيين الكبار يتقديم استقالته عن نظام امير قطر في فنزويلا وسط صمت مطبق من وسائل الإعلام.رفضا لسياسة بلاده وتنسيقها الكامل مع المخابرات الاسرائيليه والامريكية عبر غرفة عمليات تدار من الدوحة . وتتهم قطر بالمشاركة في تقديم الدعم المادي والعسكري للمعارضة السورية وتجنيد مرتزقة لقتال الجيش السوري وتنفيذ عمليات ارهابية تستهدف منشآت وشخصيات سورية

فيما فادت مصادر تركية نقلا عن صحيفة حريت التركيه ان العقيد عبد الله ابن محمد آل ثاني قائد الأمن الجوي القطري تم اغتياله صباح امس وذلك أمام مطعم أكشن أوتك باسطنبول في ظروف غامضة. ويُذكر أنه منذ قرابة الأسبوع تم اغتيال مساعد المخابرات التركية في منزله بأسطنبول وسط صمت مطبق من قبل الإعلام علماً أن السلطات التركية اعترفت بمقتله .

مشاركة العضو / فائز البدر

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم