ويكيليكس العربية

أبدى عددٌ من المواطنين السعوديين فرحتهم من مقطع الفيديو اشتهر على اليوتيوب يظهر فيه شبان متجمهرون في ساحة للتفحيط يطاردون دورية أمنية حضرت لتفريقهم قبل أن تصدمها سيارة أحد المتجمهيرين , وحسب المقطع الذي تم بثه في 21 (أغسطس) الجاري ، حصلت الواقعة في محافظة الطائف بـ “ساحة سيسد”، حيث دخلت دورية أمنية لتفريق التجمهر، إلا أن أحد الشبان صعد فوق سيارة الدورية في حين حاصرها آخرون ليخرج رجل الأمن بسيارته محاولاً الهروب منهم إلا أنهم طاردوه واصطدموا به.



فيما طالب بعض المعلقين على مقطع الفيديو بمعاقبة المتجمهرين وتعزيز رجال الأمن للدفاع عن أنفسهم وصد كل من يحاول التعرّض لهم. والبعض ابدى سعادته للمقطع كونه يعبر عن حرية الاشخاص فيما عملوه . وهناك مقطعين لفيدوهات الاول يعتقل به فريق العمل كامل كونه انتقد الحكومة السعودية والثاني ملك السعودية يشكر به الرئيس الامريكي اوباما ,



مشاركة العضو / ماجد السفياني

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم