ويكيليكس العربية

بثت حركة طالبان في باكستان الاربعاء 27 يونيو/ حزيران، شريط فيديو يظهر جنودا مقطوعي الرؤوس قتلوا في الايام الاخيرة خلال مواجهات مع الجيش في جنوب غرب البلاد.


وقد وقع الهجوم في اقليم دير المضطرب الواقع بين الحدود الافغانية ووادي سوات الذي سيطر عليه مقاتلو طالبان في العام 2009 قبل ان يطردهم الجيش منه. واعلنت الحركة مسؤوليتها عن عمليات التشويه التي قام بها مقاتلوها بعد هجوم على القوات الباكستانية من افغانستان التي لجأوا اليها في السنوات الاخيرة.

ويظهر شريط الفيديو رؤوس 17 جنديا مصفوفة على ملاءة بيضاء امام مجموعة من المسلحين المقنعي الوجوه. وقال احد المسلحين في شريط الفيديو "منحنا الله نصرا كبيرا، لقد قتلناهم جميعا. واربعة منهم متطوعون اما الباقون فجنود".


ومن جانبه اكد مسؤول عسكري باكستاني في بيشاور إن مسلحي طالبان قتلوا 17 جنديا منذ بداية المواجهات الأحد الماضي، وإن الرؤوس المعروضة هي رؤوس الجنود.

مشاركة العضو / سعيد فرحان

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم