ويكيليكس العربية


هددت جماعة شيعية أمس الثلاثاء عبر بيان أصدرته وتناقله نشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي قوات الأمن السعودية وتطالب إطلاق سراح نمر النمر .. وبحسب ما جاء في البيان : نحن “شباب الثورة بالقطيف” ندعوا فيه قوات الامن السعودية الى الاسراع بإطلاق سراح الشيخ نمر باقر النمر فورا ,وإلا سيترتب على السلطات السعودية تحمل التبعات التي ستصدر من ثوار القطيف .



وأكد البيان كذلك على جملة من التهديدات لآل سعود ,حيث تم اعطاء مهلة 5 ايام ان لم يتم فيها إطلاق سراح الشيخ النمر ,فسيتم الهجوم على الدوريات والمراكز التابعة للداخلية .

و ذكر البيان إعطاء مهلة مدتها 5 أيام ,ابتدأت منذ يوم الاثنين الموافق 1433/8/19هـ إلى يوم الجمعة القادم الموافق 1433/8/23هـ . بعد صلاة العشاء , وأكد البيان على ضرورة إطلاق سراح الشيخ نمر باقر النمر خلال هذه الفترة وأن يعود الشيخ إلى بيته سالما معافا ,في حين هدد ثوار القطيف إن عدم تعاون السلطات الامنية في المملكة مع هذا البيان ,, فستكون النتائج كالتالي .


أولاً .
1_ إمساك أي سيارة دورية تجوب الشوارع ,سواء كانت شرطة أو مرور أو بحث جنائي , وحجز من بداخلها واخد الاسلحة منهم
2_ سيتم احراق السيارات التابعة للحكومة بالملوتوف

ثانيا .
إذا ازداد الوضع سوء ولم يتم إطلاق سراح الشيخ النمر بعد هذه الخطوة ,, حينها سيكون الرد الثاني اقوى من الاول وهو كالتالي ..
1_سيتم الهجوم على مراكز الشرطة واحداً تلو الآخر ,واحراقها جميعا .
2_ اعتقال كل من نتمكن من إعتقاله من الضباط والعساكر .
3_ مقر قوات الشغب القريب من “عنك” سيتم مهاجمته وكل شيء مخطط له والله ورسوله وآل البيت معنا إن شاء الله


وأكد البيان إنه في حالة عدم أخذ هذه الخطوات بعين الاعتبار من قبل السلطات الامنية ,حينها سنكون أمام المرحلة الثالة ,وهي تفجير ابار النفط المنتشرة في طول المنطقة الشرقية و عرضها ,ونملك جميع المخططات التي تحتوي على مواقع أبار النفط تلك , و ختم البيان بقوله : ستتم هذه الخطوة بعد الانتهاء من الخطوة الأولى والثانية .. وسنريهم من نحن ,,,

مشاركة العضوه / سهى البدير

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم