ويكيليكس العربية

شب حريق فى مبنى قيد الإنشاء فى أحد الأحياء الراقية الجديدة فى الدوحة، وأعلنت وزارة الداخلية القطرية على موقعها فى تويتر بأنه تم إنقاذ 32 عاملاً ولم تشر إلى وقوع ضحايا.



ونقلت مصادر مطلعة عن موقع وزارة الداخلية فى شبكة تويتر، أن "حريقاً اندلع في مبنى قيد الإنشاء بمشروع اللؤلؤة".كما جاء فى موقع الداخلية على تويتر أن "عدد العمال الذين تم إنقاذهم وصل إلى 32 عاملاً وهم بحالة جيدة، وتم الشروع حالياً فى عمليات تبريد الحريق".

وأضافت الداخلية، "تم تشكيل فريق للبحث داخل المبنى للتأكد من عدم وجود أى عامل فى أدوار المبنى المتعددة". ويأتى هذا الحادث بعد مرور ثمانية أيام على حريق المجمع التجارى "فيلاجيو" الذى أودى الاثنين بحياة 19 شخصاً من جنسيات أجنبية بينهم 13 طفلا داخل حضانة.

فيما اعلنت المعارضة القطرية مسؤوليتها عن العملية الثالثة في اقل من اسبوع والتي تتخذ من الاراضي القطرية مئوى لها لشن العدد من الهجمات الاستفزازية للحكومة القطرية . لحين الاستجابة لجميع مطالبهم والا فالقادم مذهل ,

مشاركة العضو / عطوي المري

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم