ويكيليكس العربية

ذكرت تقارير باماكو بان رئيس مالي المؤقت ديونكوندا تراوري تعرض للضرب بعد ان اقتحم مئات المحتجين قصره أمس الاثنين للمطالبة باستقالته . وتعرض ديونكوندا تراوري لاصابات في وجهه ورافقه إلى المستشفى رئيس الوزراء المؤقت وحراسه.



وقال مساعده انه غادر المستشفى وعاد إلى مقر اقامته الشخصي. ولم يتضح على الفور متى سيعود إلى مجمع الرئاسة .والغريب أن الجنود المكلفون بحراسة قصر الرئاسة لم يحركوا ساكنا عندما دخل المدنيون مباني في المجمع في حين صعد اخرون فوق مركبات مدرعة متوقفة على مقربة. وأوقف بعض المحتجين دراجاتهم النارية والهوائية في غرف بالقصر.

وجاء الهجومم على القصر الرئاسي بعد أن اعاق محتجون حركة المرور واغلقوا جسورا باطارات السيارات المحترقة في العاصمة باماكو . وقال داودا ديالو وهو متظاهر شارك في المسيرة إلى القصر الرئاسي “من غير المقبول بقاء ديونكوندا رئيسا لمالي”. وتسعى مالي جاهدة للتغلب على عواقب الانقلاب وتمرد لاحق في الشمال .

ويكيليكس العربية

ويكيليكس العربية

ويكيليكس العربية




مشاركة العضو / سمارا 


نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم