ويكيليكس العربية

اكدت مصادر مطلعه ان ناصر بن حمد آل خليفة نجل الملك وقائد الحرس الملكي هو يقود عمليات القمع في جزيرة سترة. وقال المصدر ان ناصر بن حمد يتهيأ للمشاركة في عمليات القمع التي تشهدها الجزيرة.


واكد ناشطون بحرينيون أن عددا من أبناء الملك يباشرون تعذيب المعتقلين، ويتورطون بالانتهاكات التي تطال ناشطين بحرينيين. يذكر أن أبناء الملك خالد وناصر وأفرادا آخرين من العائلة الحاكمة ضمن المتورطين بالانتهاكات بحق الشعب البحريني.


وكان المعتقل في سجون السلطة البحرينية الشيخ محمد حبيب المقداد كشف أن نجل ملك البحرين ناصر بن حمد آل خليفة "تفنن" في تعذيبه منذ اعتقاله في آذار 2011.

وكانت قد قمعت قوات النظام البحريني مسيرة في منطقة سترة، خرجت احتجاجا على إقامة سباق فورمولا وان في البحرين الشهر المقبل، فيما تشهد المملكة يوميا سقوط شهيد على الاقل. وجاب مئات من عناصر شرطة مكافحة الشغب، مدعومين بمدرعات وسيارات جيب شوارع سترة، حيث أطلقوا قنابل الغاز على المتظاهرين. وردد المحتجون شعارات مناهضة للملك حمد بن عيسى، مطالبين بالاصلاحات والحقوق والإفراج عن السجناء.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم