ويكيليكس العربية

قال مساعد مقرّب من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إن الحكومة الفرنسية ستمنع الداعية المصري يوسف القرضاوي من دخول البلاد إذا قبل دعوة منظمة إسلامية لزيارة فرنسا الشهر القادم. وأعلن ساركوزي الذي يسعى للفوز بفترة رئاسية ثانية حملة على كل من يتبنى رسائل إسلامية متطرفة على المواقع الراديكالية على الانترنت وذلك في أعقاب أعمال القتل التي نفذها مسلح يستلهم نهج القاعدة!!.


وقال هنري جويانو مساعد ساركوزي إن الحكومة ستتخذ إجراءات لمنع القرضاوي من دخول فرنسا إذا قرر قبول دعوة اتحاد المنظمات الإسلامية في فرنسا. وأضاف جويانو المستشار الخاص لساركوزي لمحطة إذاعة فرنسية: لا تريد الحكومة الفرنسية أن يدخل أراضيها أي رجال دين متطرفين.. هذا الشخص لا يحتاج إلى تأشيرة دخول لأنه يحمل جواز سفر دبلوماسياً ولكن قد تتخذ إجراءات لمنعه من دخول فرنسا.


والقرضاوي الذي يقيم في قطر هو واحد من أكثر رجال الدين المعروفين بفضل ظهوره الدائم على قناة "الجزيرة" القطرية. واستقل القرضاوي العضو السابق بجماعة الإخوان المسلمين في مصر عن الجماعة لكنه ما زال يحتفظ بعلاقات وثيقة معها.
.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم