حقيقة ليبرالي السعودية البتيري وزوجته الناشطة لجين الهذلول ؟

من هما السعوديان فهد البتيري وزوجته لجين الهذلول ؟ سؤال ساله الكثير من الناس والمفكرين وخاصة الشعب السعودي , فهد البتيري شخص عادي مسالم كبقية المسالمين من الشعب السعودي ولكنه تأثر فيما بعد بالناشط رائف بدوي , فبدوي معروف عنها الرديكالية في محاربة منهاج اهل السنة والجماعه ,


فدائما ماتجده يحارب كل ما يعبر عنه الاسلام , بل ويعتبره ديناً زائف ولا وجود للنبي محمد صلي الله عليه وسلم , فالنبي يعتبر بالنسبة لهم مجرد رجل حارب ودافع عن امته مقابل شئ لا نعرفه وهذا هو تفكير اكثر الليبراليين السعوديين . فبدؤ ينشطون في كل مكان وكل عام .



لذلك بعد ان كان البتيري محبوب الجماهير في برنامجه ( لا يكثر ) اصبح عدو لكثير من السعوديين بعد ان انتهج الليبرالية , رغم انه كان بعيداً عنها كل البعد ولكن هذا لم يأتي من فراغ , بل انتهج مبدأ الليبرالية بعد زواجه من الناشطة لجين الهذلول , امرأءه بالنسبة لكثير من السعوديين ليست سيئة السمعه وحسب , بل انها ايضا تحارب كل ما يمت بالاسلام ,

حقيقة ليبرالي السعودية البتيري وزوجته الناشطة لجين الهذلول ؟

فتارة تجدها تحارب النبي وتارةً تجدها تحارب المجتمع السعودي على تخلفه وتارة تنتقد بعض اعضاء الدولة وتارة تطالب بسواقة المراءه للسيارة , وهذا ما اصبح عليه فهد البتيري , فقد اصبح الدجاجه الذي تحركه لجين الهذلول اينما ذهب , فاافعل كذا واعمل كذا , ولا يهم من تكلم عليه , فالاذن الاول والاخير للهذلول , فهي الامر الناهي لكل ما يقوم به البتيري من افعال , وماهو الا مجرد دميه تحرك به كيفما شائت .



حتى انها تجتمع بالكثير من الرجال دون الرجوع الى زوجها فهد البتيري , ففهد بالنسبة لها مجرد رسالة لا اكثر , فبعد برنامجه الناجح في اليوتيوب ( لا يكثر ) اصبحت الهذلول معروفة في كل بقاع السعودية , ولكن للاسف بعد ان كان البتيري في اوجه شهرته اصبح الان في عداد المفقودين , فالغيرة ليست بقلبه وليس لانه لا يحب زوجته , ولكن لانه لا يستطيع عمل اي شئ ضدها والمعروف بهؤلا الاشخاص في السعودية ( ديوث ) فما هم الا مراية تتفقد بها وجهك كل صباح ومساء .

حقيقة ليبرالي السعودية البتيري وزوجته الناشطة لجين الهذلول ؟

وقد أثار فهد البتيري موجة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي وعاد مرة أخرى لإثارة الجدل حيث تداول مغردون مقطع فيديو أظهر مشهد تمثيلي للبتيري في المسبح مع ممثلة شابة أثناء مشاركته في أحد الافلام العالمية.



وانهالت التغريدات في هاشتاق #فهد_البتيري_يمثل_مشهد_خليع والتي تضمنت أغلبها انتقادات حادة لفهد البتيري بسبب ما وصفه المغردون بالمشهد غير اللائق والمخالف لعادات وأخلاقيات المجتمع السعودي.

وأظهر المشهد الفنان فهد البتيري وهو على المسبح مرتدي شورت مرسوم علية شفاة باللون الأحمر وأمامه فتاة عارية تسبح أمامه فيقوم البتيري بخلع ملابسه أمام الفتاة الأجنبية والنزول معها في مسبح.

حقيقة ليبرالي السعودية البتيري وزوجته الناشطة لجين الهذلول ؟

وهنا فيديو لغرفة نوم تجمع مذيعي mbc ولجين عمران في أحد فنادق الطائف دون اي رادع او حتى عتاب من زوجها فهد البتيري , فتجد كل من في الغرفة يضحكون ومسرورين ولا وجود حرمه للزوج الغائب , حتى ان البعض في الفيديو كان يطلق عليها , حين تنادي عليه , هلا بحبيبتي تدللي وامري , وكان الغيرة في الزوج الغائب اصبحت معدومه ,



وانقسم المغردون منذ أمس بين مهاجم ومدافع حول الشريط المصور غير واضح المعالم، لتواجد المذيعين في أحد غرف الفندق معاً وإحداهم على السرير.

وشدّد المهاجمون على عدم صوابية الإجتماع في أحد “فنادق الطائف”، داعين إلى “منع الاختلاط” بشكل مطلق، متسلحين بمقاطع “فيديو لفتاوى دينية”. واين الزوج من كل هذا .

مشاركة الكاتب / طلال الغامدي
المصدر / مزمز

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم