اعتقال مجموعة اعضاء برنامج وشنوحنا هلون ومستثمر سعودي يطلب الانصاف ؟

أوقفت شرطة بقعاء بحائل أعضاء برنامج "وشنوحنا هلون" الذي يعرض على موقع التواصل اليوتيوب بعد حلقة عرضها البرنامج وانتقد منتزه النفود ببقعاء بمنطقة حائل في حلقة عرضت الحلقة في رمضان الماضي وتطرقت في قالب ساخر للمشروع الذي رُصد له مليونا ريال وأصبح فقاعة لا وجود له.


اعتقال مجموعة اعضاء برنامج وشنوحنا هلون ومستثمر سعودي يطلب الانصاف ؟

فقد تم إيقاف مقدم البرنامج عمر الشويقي وطاقم البرنامج غازي الغازي وعبدالله العبيد والمخرج فهد الفريح وتم إحالتهم لجهات الاختصاص ومن ثم تم تمديد إيقافهم خمسة أيام، فيما أكد والد مقدم البرنامج فهد الشويقي أنه لا يعلم من المدعى عليهم ولا يعلم عن التهمة الموجهة لهم.



يأتي هذا فيما انتقد نشطاء على موقع "تويتر" بحسب ما ذكر موقع "سبق "إيقاف فريق البرنامج من دون مسوغ نظامي حيث كتب حسن الشيحان يقول: "المفترض أنه تتم رفع برقيات لملك الحزم من أجل أن تتم محاسبة المقصرين وسبب الفساد بالمشاريع مثل الحديقة الترابية".

فيما قال فهد الشمري:"بداية النهاية للنقد البناء والمشروع من حق المواطن وليس من حق الجهة المرسية أو المنفذ الدولة تبذل الغالي والنفيس للمواطن".

اعتقال مجموعة اعضاء برنامج وشنوحنا هلون ومستثمر سعودي يطلب الانصاف ؟

وصاحب سمو ملكي يتعدى على المواطن والمستثمر أحمد درع ويرفض اعطاءه نسبته من أرض تبلغ قيمة نسبته منها 450 مليون ريال سعودي ! والمستثمر يطلب انصافه من الملك سلمان حفظه الله .



الكاتب / خالد الاحمري
المصدر / المرصد

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم