الملك سلمان ينتقد دور بلاده في مصر ابان حكم الملك عبدالله ويتوعد بتصحيح الاخطاء بعد التسريات الجديدة ؟

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان السعودية يعلنها على الملاء انه بلاده ابان حكم الملك عبدالله لعبت دورا في مصر لم يكن راضيا عنه و حان وقت الاعتذار.. وإخوان مصر يسارعون لنشره .


«الملك سلمان: السعودية لعبت دورا في مصر لم أكن راضيا عنه و حان وقت الاعتذار».. أنعش هذا الخبر العديد من المواقع ، وانعش آمال آلاف من شباب الإخوان الذين سارعوا لإعادة نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من 14 الف تغريدة ونشره باعتباره تأكيدا مهما على تغير السياسة السعودية في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز، وانقلابه على «الانقلاب»

وقد ذكر الملك سلمان أن السعودية ستبقى الاخ الأكبر لجميع العرب و المسلمين، ولم ينفي الملك سلمان تدخل المملكة العربية السعودية في الثورات العربية خاصة في مصر.

ولم تمضي ايام قليلة على الخبر ويتفاجأء الجميع بتسريب صوتي للقوات المسلحة يظهر فيه صوت السيسي ومعاونيه وهو يحتقر ويستغبي دول الخليج , وأضاف الملك سلمان نعم لقد لعبت المملكة دورا لم أكن راض عنه في مصر ، فهناك أناس ظلمناهم كثيرا، ومات العديد من الأبرياء و سجن الكثير منهم. ووعد الملك سلمان بتغيير سياسة المملكة و إصلاح ما تم إفساده سابقا.» 



وقد قال فيه الكاتب نبيل شرف الدين، نصاً: « رياض سلمان ( ويقصد بها الملك سلمان والعاصمة الرياض ) ستدعم قاهرة السيسي حتى تحسم معركتها ضد الإرهاب بشتى مسمياته، سواء حمل بصمة "الدواعش" أو راية الإخوان السوداء، وسيرى الجميع مواقف السعودية الحازمة ضد الإرهاب».

مشاركة الكاتب / سعيد الدحلان

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم