امام الحرم الشيخ الشريم ان كان التعليم مسروقاً فمن سرق القران اذن ؟

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع تغريدتين لإمام الحرم المكي الشريف الشيخ “سعود الشريم”، والتي تحدث فيهما عن قيمة التعليم في المملكة.


وتجاوزت تغريدتا الشريم أكثر من 7 آلاف إعادة نشر “رتويت” في أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى العدد الكبير من الردود والتعليقات.


وقال الشيخ الشريم؛ ممتدحًا التعليم إن كبار العلماء في المملكة ابتداء من مفتي الديار السعودية سابقًا الشيخ “محمد ابن إبراهيم” يرحمه الله، وانتهاء بالحاليين مع أمراء ووزراء وعموم الناس، كلهم درسوا في التعليم الذي يقولون إنه مختطف!!…


وأكمل الشيخ تغريدته بحسب “موقع عاجل”؛ عن التعليم بقصة لمالك بن دينار عندما وعظ طلابه حتى بكوا من موعظته فالتفت إلى مصحفه فلم يجده، فقال؛ كلكم يبكي؟! فمن سرق المصحف إذن؟!.


كذلك يقال؛ “من خطف التعليم إذن”؟! يذكر أن؛ الشيخ الشريم من الشخصيات المنضمة حديثا لحسابات التواصل الاجتماعي عبر تويتر, حيث لم يمض على انضمامه أكثر من عام, ويعد من المغردين المؤثرينن حيث تجاوز عدد متابعيه منذ انضمامه لتويتر 855 ألف متابع، ووصل عدد تغريداته إلى نحو 1600 تغريدة تقريبا.

مشاركة الكاتب / جابر الفقيه 

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم