دعاة ومشايخ السعودية يتخوفون لكل من قال انهم من الاخوان خوفاً من المجهول ؟

انتقد الداعية السعودي سعود الشريم، إمام المسجد الحرام، من وصفهم بـ"أهل الأهواء" قائلا إنهم يسارعون إلى اتهام من لا يوافق منهجهم بـ"الإخوانية" معتبرا أن الرد على من قال إنهم "خصوم الشريعة" هم من "الجهاد في سبيل الله."


وقال الشريم، في سلسلة تغريدات نشرها مؤخرا عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر "إذا لم يوافق منهجك أمزجة أهل اﻷهواء وصفتك أقلامهم بـ(اﻹخوانية) التي ابتدعوها ما كتبها الله عليهم!!. وإذ لم يهتدوا به فسيقولون هذا إفك قديم !!"

وتابع الشريم قائلا: "من تسلط على الناصحين سيدفنه التأريخ." كما تابع بالقول: "الرد على خصوم الشريعة المفسدين وكشف فسادهم ودحض شبههم يعد من الجهاد في سبيل الله؛ كما قرر ذلك المحققون منهم شيخ الإسلام وابن القيم وآخرون."

رغم ان للشيخ عائض القرني راي اخر فهو للاسف من يطبلون لللاسرة الحاكمة خوفاً من بطشهم فكل ماهو اخواني بالنسبة للقرني هو مجرم ولايبت بالدين باي مرجعية خوفاً من الاربع حيطان التي سبق وان زارها ويعرفها جيداً فهيهات هيهات والوقوع في الحفرة , 


وهذا رد القرني على كل من دعاه بانه اخواني ,,,,,,,,,,,, وللاسف ان هذا الشيخ دائماً متناقض في اقواله ,
( ونفى القرني أن يكون منتميا للإخوان المسلمين قائلا: "لست أخوانيا، ومستعد أن أذهب إلى القاضي لأحاجج من يتهمني بذلك، كما أعلنت منذ زمن أنني ليس لي أي دخل في السياسة، ولست مهتما بمن يتولى ومن يُعزل"، مشيرا إلى أنه وصل إلى قناعة بأن دوره هو التغيير بالعلم، وأنه لا تعليق لديه على تولية السيسي في مصر أو عزل مرسي )

سبحان الله العظيم اللهم اني بريً من هؤلا الشرذمة امثال القرني ومن تبعه ؟؟؟
فبالامس يرثي رئيس اليمن  وفي الغد يلعنه !
https://www.youtube.com/watch?v=-jLfZCvKCq0
بألامس يمدح صدام واليوم ينكره !
http://goo.gl/9CT2y8
بألامس يقراء كتاب سلوى عضيدان واليوم الثاني يسرقه وينسبه لنفسه !
http://www.wikileaks-alarabia.com/2012/09/blog-post_5632.html
http://www.alarabiya.net/articles/2012/01/23/190083.html
بألامس يمتدح الاخوان في مصر ابان حكم مرسي واليوم يتهجم لكل من يقول عليه اخواني !
https://www.youtube.com/watch?v=GWVKnL7b2dc
بألامس يكره الكورة واليوم مع ممن يناشدون الملك بادخال الكورة لمدارس البنات !

وحظيت تغريدة الشريم الخاصة بوصف "أهل الأهواء" لمخالفيهم بـ"الإخوانية" بأكثر من 4500 إعادة تغريدة، وسط انقسام في التعليقات، إذ قال abdullahbandar : "مسكين تحاول انكار اعتناقك للفكر الإخواني يامن جعلت ما يحدث في مصر حرب ضد الإسلام. الإسلام عندك يتمثل بجماعتك جماعة الإخوان."

وعلقتLayan مؤيدة للشريم عبر قولها: "صدقت يا شيخ الشيوخ، ربي يحفظك." بينما انتقد "أبوالغريب" من يهاجم الشيخ الشريم قائلا: "اعرف من تخاطب يا هداك الله. أنت تخاطب إمام الحرم وليس ابنك الصغير !!!!! تأدب مع الغير."

مشاركة الكاتب / سلطان 
المصدر / يمن بريس

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم