ايران وحقيقة لغز اختفاء الطائرة الماليزية ورنيين بعض هواتف الركاب يحير العالم ؟

الجدير بالذكر في لغز هذه الطائرة افادت بعض مصادرنا الاستخبارتية المقربة من بعض الصحفيين الذين يعملون لصالحهم الشخصي ان اموال طائلة دفعت لتجار المافيا وعباقرة الكمبيوتر باخفاء هذه الطائرة الماليزية عن كوكب الارض , وذلك رداً من بعض الدول والذي لم يذكر اسمائهم ان للعراق ولأيران يد كبيرة في هذا الموضوع وهو مانشر سابقاً في بعض المحطات التلفزيونية ان مزوري جوازات السفر الاوربية هما طالبان ايرانيين سافرا من الدوحة الى كوالالمبور , 


وهذا يرجعنا لمقطع الفيديو المنشور منذ اسابيع والذي كفرت به ماليزيا كل من يعتنق الدين الشيعي وتوعدت به بعض المليشيات انه سيعود عليها اجلاً ام اجلً , وهو ماحصل فعلاً عند اختفاء الطائرة المنكوبه وحيرت العالم بأختفاءها عن كوكب الارض , واليكم بعض المقتطفات التي تم نشرها في بعض الصحف , ثم يليها المقطع المتداول للتهديد الذي تم أبان تكفير دولة ماليزيا لدين الشيعه .

فقد ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية من أن الهواتف النقالة لبعض المسافرين ما زالت ترن للآن، وهو ما أثار الاستغراب أكثر، لأنه إذا كانت "البوينغ 777-200" هوت إلى بحر ابتلعها، فكيف تبقى هواتف ركابها شغالة للآن وترن حتى بعد 4 أيام من اختفائها؟.



وأغرب ما قاله أحدهم للصحيفة التي لم تذكر اسمه، ان لصهره صفحة في موقع QQ الصيني للدردشة والتواصل، الشبيه بنظيره "فيسبوك" الشهير، وانه وجد الصهر "أون لاين" في إحدى المرات، في إشارة الى أنه كان يستخدمه، إلا أن الإحباط مستمر على المتصلين الحيارى، فهم يتصلون والهواتف ترن، لكن أحدا لا يجيب .

وهناك جديد آخر ومهم نقلته صحيفة "بيريتا هاريان" الماليزية الثلاثاء عن قائد القوات الجوية في ماليزيا، رودزالي داود، ذكر فيه أن الطائرة بقيت تحلق ساعة كاملة بعد اختفائها عن رادار مطار كوالالمبور، وواصلت طيرانها حتى وصلت فوق "مضيق ملقة" في الجانب الآخر من البلاد "وتم رصدها، وهناك اختفت عن شاشة الرادار" مشيرا بذلك الى الرادار العسكري الجوي كما يبدو.

ويختلف تصريح داود كليا عما ظنته السلطات الماليزية في البداية من أن الطائرة اختفت بعد ساعة تقريبا على إقلاعها من مطار كوالالمبور، بدلا من ساعتين، لذلك سيتم تركيز البحث الآن عند "ملقة" القريب كخليج من جزيرة سوماطرة الإندونيسية، لا في سواحل فيتنام كما في الأيام الثلاثة الماضية.

ومن على متن طائرة عسكرية فيتنامية أخفقت سفن للقوات البحرية لست دول وعشرات من الطائرات الحربية بحثت بأجهزة رادار تعمل بتكنولوجيا تستطيع رصد كرة قدم من على بعد مئات الأقدام في الجو في العثور على أثر لطائرة للخطوط الجوية الماليزية اختفت قبل ثلاثة أيام.

وأصاب الأمر البحارة وأطقم الطائرات بالإحباط. وبعد تقرير عن رؤية ذيل الطائرة تبين ان ما عثر عليه هو بضع جذوع شجر مربوطة جنبا إلى جنب.

ويوم الاثنين رصدت طائرة فيتنامية ما يعتقد انه طوف إنقاذ أصفر خاص بالطائرات يطفو في البحر. والتقطت طائرة هليكوبتر اسرعت للتحقيق بالأمر غطاء بكرة كابل مغطى بالطحالب من البحر.

وقال الكابتن فو دوك لونج من السرب 918 الفيتنامي "التحدي الأكبر الآن الذي نواجهه خلال عمليات البحث هو أن علينا البحث بأعيننا المجردة من ارتفاع كبير."

مشاركة الكاتب / عدي الدليمي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم