إسبانيات وبريطانيات يعتصمن عاريات احتجاجاً على مشاركة المسلمات ودفع الرواتب ؟

ويكيليكس العربية

أقدمت لاعبات كرة قدم إسبانيات على تصوير أنفسهن عاريات بهدف جلب الحضور الجماهيري لمباريات الفريق بما ينعكس ايجابيا على الدخل المالي للنادي ويساعد على دفع راتب المدرب الذي هدد بترك الفريق إذا بقي الحال على ما هو عليه.


ويكيليكس العربية

ويكيليكس العربية

وقالت لاعبات فريق الكويراس أن هدف هذه الحملة هي مساعدة الفريق على تخطي المحنة الاقتصادية التي يعاني منها. وتحاول اللاعبات لفت انتباه الجماهير إلى كرة القدم النسائية خصوصا ً بعد هيمنة برشلونة وريال مدريد ومن خلف ذلك النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على أفكار المتابعين وكامل انتباههم. ولم يحاول المدرب منع لاعباته من هذا الفعل الغريب، والذي على العكس لاقى استحسان واسع النطاق.

فيما ذكرت الصحف البريطانية عن بريطانيات يعتصمن عاريات احتجاجا على مشاركة المسلمات بالاوليمبياد !

ويكيليكس العربية
اعتصمت 4 من الفتيات البريطانيات امام مركز البلدية في العاصمة البريطانية لندن وهن عاريات، وذلك اعتراضا على السماح للاعبات المسلمات بارتداء الحجاب خلال منافسات دورة الالعاب الاوليمبية 2012 التي تستضيفها لندن. وتعد هذه المرة هي الاولي في تاريخ الاوليمبياد التي يسمح خلالها بارتداء اللاعبات المسلمات لملابس اسلامية، فضلا عن غطاء للرأس خلال الدورة الـ 30 للالعاب الاوليمبية.

وحضرت الشرطة البريطانية للقبض على السيدات، اللاتي ينتمين الى احدى المنظمات النسائية الاوكرانية التي احتجت قبل ذلك على اقامة بطولة يورو 2012 في اوكرانيا وبولندا، حيث كتبت السيدات على اجسادها عبارات مثل “لا للشريعة” و”عار الاوليمبياد”. وانتقدت الفتيات الاربعة موقف اللجنة الاوليمبية بشدة، قائلة “اللجنة الاوليمبية ما كان لها ان توافق علي اشتراك مثل هذه الدول، انهم يمثلون الفاشيون لهذا العصر، وهم يعاملون المرأة كمواطن درجة ثالثة، وهذا ما نعتصم ضده”

مشاركة العضو / انور سامح

لكشف الحقيقة شارك الموضوع

عزيزي القاري وعزيزي الزائر !! قبل التعليق لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائماً ماتجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية قاصدهً بذلك تغيب المشاهد عن الاخبار الحقيقية كمثل الافلام العربية والغربية التي دائماً ماتحذف منها هيئة الرقابة بعض المقاطع قبل النشر ، فنحن هنا نكتب ونعرض المشاركة كما وصلتنا من المشارك بدون تحيز او تعديل فيها وتنشر في المجلة كما وصلت , ولكن الفرق عن غيرنا اننا نحاول قدر استطاعتنا الوصول الى المقالات قبل تزييفها والتي حذفت منها الجمل والحروف الناقصة التي ماتتعمد دائماً الصحف والقنوات حذفها عن أعين المشاهد العربي حتى لا يصل الى الحقيقة المحذوفة فهي لا تريد للمشاهد ان يشاهد الا مايحلو لها من الاخبار المفبركة والمزعومة ، علماً باننا نتقبل اي انتقاد سوى كان سلبي او ايجابي حتى ان وصلت الامور الى حد القذف والشتيمة فحرية الرأي مكفولة للجميع ولانميز احداُ عن الاخر وليس كغيرنا نعرض تعليق ونخفي الآخر بل تعرض الكل للجمهور العربي وحتى يعلم الجميع فكل ماينشر ليس بالضرورة يعبر عن رأي المجلة وانما هي مشاركات الاعضاء التي تصلنا بالبريد في مربع ( ارسل مقالك ) الموجود في اعلى المجلة فنحن والحمدالله لدينا مايزيد عن اكثر من 420 الف مشترك بالبريد ولسنا بصدد كتابة وفبركة للمواضيع او المقالات في المجلة بل انشأت لتكون في خدمة الجميع ، فالمجلة ليست ملكاً لأحد بل ملكاً للجميع مؤمنين بحرية الراي والراي الاخر فمن كان له راي ومشاركة كنا له القلب الصامت للبوح بما عنده ونشر مقالته ، ومن كان ضدنا فهذه رايه الشخصي ويتوجب علينا احترامه فباب المشاركة مفتوح للجميع فلا تحرمنا من عطائك ومشاركتك مادمت تملك محتوى المشاركة فهدفنا الكشف عن الحقيقة ونبذها من المجتمعات العربية ، فاذا أردت أت تحيا بعد موتك ،، فشارك شيئاً يستحق أن يذكرك به الناس ،، فقمة الانسانية ان تشارك العالم اعظم مالديك ،، فلماذا يحتفظ الانسان بالسر لنفسه ويستمر في اخفائه ! بل ان البعض يتعمد أن يقرأ في مواضيعنا غير ما ذكر ،، فنحن لا نقصد غير ما نشرناه بكل وضوح يا سادة ! ;

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق



عزيزي الزائر؟ نأمل قـراءة سياسية الخصـوصـية لمعرفة توجهات المجلـة , فالمجلـة تنشر مالا ينشره الاخرون فأن كانت لديك مقالة وتريد نشرها لكـشف الحقيقة فـدع لـنا ذلك ولا تبخل علينا , ولا تنسى أن تعطي ما لديك طالما عندك ولا تكن ممن يستقبلون ويأخذون فقط , وأرسلها لنا في المربع الخاص بأرسال المقالات أعلى المجلة وسـيتم نـشـرها في الـحـال دون اي تـحـيز او تـعـديـل فيها فـمـشـاركتكم شـرفاً لنا وهدفنا كشف الحقيقة فـلا تـحـرمــنـا من زيـارتـك الاخرى ولا تـنسى انضمامك للكثير من متابعي المـجـلـة وللاشـتراك أضـف بـريـدك الإلكـتروني ولا تنسى تفعيل الاشتراك فـور وصول الرسالة الى البريد لانضمامك للمتابعين ! نأمل دعمكم بالضغط على أعجبني ؟

سجل بريدك هنا وأحصل على جديد مواضيع مجلة ويكيليكس العربية