ويكيليكس العربية

مصادر سعودية رفيعة المستوى تعلن خوفاً من الحراك الشعبي ان نمر النمر هاجم رجال الأمن ؟ وهم يلاحقون حسين آل ربيع . وسيتأخذ ضده الاجرأت اللازمة ومن ثم اطلاقه ,

فقد كشفت مصادر مطلعة أن نمر النمر هاجم رجال الأمن عندما كانت متجهة لإلقاء القبض على المطلوب الأمني حسين آل ربيع، حيث كان نمر يرغب في الالتقاء مع آل ربيع في أحد المواقع القريبة من بلدة العوامية في محافظة القطيف.

وبينت المصادر بحسب ” الاقتصادية ” أن رجال الأمن فوجئوا بمحاولة سيارة من نوع كابرس يستقلها ثلاثة أشخاص إعاقة عملية القبض على المطلوب آل ربيع الذي كان هو الآخر داخل سيارة في أحد المواقع العشوائية القريبة من بلدة العوامية في انتظار لقاء النمر مما أدى إلى اندلاع الاشتباك بين قوات الأمن والنمر. 

وكان نمر النمر حاول ومن معه مقاومة رجال الأمن ومبادرته لهم بإطلاق النار، حيث اصطدام بإحدى الدوريات الأمنية أثناء محاولته الهرب وأصيب في فخذه قبل أن يتم القبض عليه، فيما تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج واستكمال الإجراءات النظامية بحقه. 

مشاركة العضو / ثامر البقمان

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم