ويكيليكس العربية

شاركت فتاة في السابعة عشر من عمرها في حفلة جنسية وقعت في احد القطارات و هو الأمر الذي تسبب في حدوث فضيحة جنسية كبيرة . ووفق موقع اسيا وان، اعترفت الفتاة ” تشاو يو” بانها انخرطت فعلا في النشاط الجنسي، على متن قطار متجه من تايبيه الى زونان في مقاطعة مياولي.


واوضحت الفتاة انها تتذكر وجوه 5 رجال فقط، نظرا لكونها كانت متعبة في ذلك الوقت، هذا وبكت بشدة بعد ان ادركت فظاعة ما فعلته. واثر علمهم بالخبر، صعق اهل تشاو يو بخبر تورط ابنتهم في هذه الفضيحة الجنسية، فانهارت والدتها فيما بقي والدها بحالة ذهول وهو يردد كلمة “مستحيل”.

من جهتها تمكنت الشرطة التايوانية من العثور على الملابس التي كانت ترتديها الفتاة، واوقية ذكرية، ومطهر ومناديل ورقية , واشار الموقع الى انه تم الكشف عن هذه الحادثة بعد ان زعم حزب الديمقراطي التقدمي في تايوان ان 18 رجلا استأجروا عربة قطار ومارسوا الجنس مع قاصرة.

وفي التفاصيل الني نقلها الموقع انه طلب من الرجال دفع 800 دولار ليسمح لهم بالمشاركة في “الحفلة الجنسية”، وهناك قامت سيدتان بتوزيع الاوقية الذكرية عليهم. وعندما ظهرت فجأة الفتاة التي تدعى “شاو يو” بجسدها النحيل، ارتبك المشاركون ولم يدروا ماذا عليهم ان يفعلوا، عندها تقدم المنظم كاي” وشرح لهم كيفية ممارسة الجنس معها .

مشاركة العضو / سهيل

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم