ويكيليكس العربية

وجهت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق نداءً عاجلا للحكومة العراقية لمعالجة الأسباب الجذرية وراء العنف والإرهاب التي تتسبب في الكثير من المعاناة والألم للشعب العراقي، معربة عن صدمتها واستيائها الشديدين إزاء الهجمات التي شهدها العراق اليوم. 



وقال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق مارتن كوبلر في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا).. اليوم الاربعاء أوجه نداءً عاجلاً للحكومة لمعالجة الأسباب الجذرية وراء العنف والإرهاب والتي تتسبب في الكثير من المعاناة والألم للشعب العراقي. 

وأضاف كوبلر أنه يشعر بـصدمة عميقة واستياءً شديدين بسبب الهجمات البشعة التي استهدفت مناطق مختلفة من العراق اليوم، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من العراقيين بما في ذلك عدد كبير من زوار العتبات المقدسة، مؤكدا أن ازدياد أعمال العنف يبعث على القلق. 

وشهدت وبغداد وسبع محافظات أخرى اليوم الأربعاء أكثر من 32 تفجيرا، تسببت بمقتل وإصابة 293 شخصا بينهم زوار وجنود وعناصر أمن، ونفذت تلك التفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة وهجمات مسلحة وبقذائف هاون، فيما ما زالت أعمال العنف مستمرة حتى الآن ,

مشاركة العضو / رفيق الدليمي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم