ويكيليكس العربية

افادت تقارير استخبارتية مصرية أن سلطات الأمن المصرية بمطار القاهرة استوقفت قبل يومين مدير المخابرات القطرية، الشيخ أحمد ناصر بن جاسم آل ثان .



وقالت القناة إن تقارير إخبارية أفادت بأن مدير المخابرات القطرية تم إيقافه فى مطار القاهرة عندما كان يحمل حقائب محملة بالأموال، لافتة إلى أن الواقعة حدثت مساء السبت الماضى، عندما جاء سفير قطر فى مصر إلى مطار القاهرة لاستقبال ضيف، وحاول تمرير حقائب الضيف القطرى دون تفتيشها، مشيرة إلى أنها تتعلق "ببعثة دبلوماسية"، إلا أن قوات الأمن فى المطار أصرت على تفتيش الحقائب نظرا لأن المسألة لم يتم تنسيقها مع الخارجية المصرية. 


وقال المصدرعندما تم فحص الحقائب، وجد ملايين الدولارات، وحينها اضطر السفير القطرى للكشف عن هوية الضيف، الذى لم يكن يعرف بشأنها قوات الأمن". وعرف الشخص بأنه أحمد، رئيس المخابرات القطرية، الذى سلم الأموال بنفسه".

ورجحت القناة أن هذه الواقعة يعتقد بأنها محاولة من جانب قطر للتدخل فى الانتخابات الرئاسية، بعدما زادت التساؤلات بشأن الأصوات الكثيرة التى حصل عليها المرشح أحمد شفيق، وحجم الإنفاق على حملته الانتخابية .

ونقل المصدرعن مصطفى الغنيمى عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، قوله فى مقابلة أجريت معه مؤخرا إن نتائج الانتخابات لم تترك مجالا للشك بشأن حجم الأموال الضخم الذى أنفق فى الانتخابات لتأمين فوز شفيق .

مشاركة الاستاذ /  صبري عبدالله

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم