ويكيليكس العربية

أصدرت مديرية الأمن العام بالسعودية بيان لها تحذر فيه من أحد المطلوبين أمنيا للجهات الأمنية في قضية أطلاق نار على رجال الأمن ومقتل رجل أمن برتبة مقدم في منطقة عسير. ورصدت مديرية الأمن العام مكافأة مالية كبيرة تبلغ مليوني ريال سعودي لمن يرشد للعثور عليه .



وذكرت جريدة الرياض ان مديرية الأمن العام ذكرت في بيانها الذي بثتها الثلاثاءأنها رصدت مليوني ريال سعودي مكافأة لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على المطلوب ناشر بن علي العبدي القحطاني، البالغ من العمر 22 عاماً ومتهم بجريمة إطلاق النار على عدد من رجال الأمن أثناء تأدية مهامهم الأمنية في الأمواه شرق منطقة عسير، ونتج عنها استشهاد المقدم عبدالله بن سعيد السرحاني.

ودعا الأمن العام المتهم إلى المبادرة بتسليم نفسه، وناشد ذويه التعاون مع الأجهزة الأمنية لتسليمه أو الإرشاد عن مكانه، وأهاب بكل من تتوفر لديه معلومات عن المتهم سرعة الإبلاغ بها على الرقم 990. وحذر الأمن العام في الوقت نفسه كل من يؤوي المتهم أو يتعامل معه أو يتستر عليه بأنه سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية القانونية مستقبلاً .

مشاركة الاعلامية / عبير الرملي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم