ويكيليكس العربية

نظمت مجموعة من النساء بدعم من المنظمات المدنية والمعارضة مسيرة فى حى “كادي كوى” بوسط مدينة اسطنبول التركية ضد الحكومة التي تعكف على دراسة مشروع قرار ضد الاجهاض . ورفعت المتظاهرات خلال المسيرة الني نقلتها الفضائيات التركية شعارات مناهضة للحكومة من قبيل “حزب العدالة ارفع إيدك عن النساء” والمرأة تقرر مصيرها وليس الحكومة .



وفى سياق متصل قذفت مجموعة من النساء رئيس بلدية أنقرة مليح كوكتشك بالبيض ، إلا ان حرسه تمكنوا من حمايته بعد تصريحه بانه من يوجب قتله هو المرأة التي تعرضت للاغتصاب وليس الجنين ، حيث تطالب المنظمات المدنية والنسائية رئيس البلدية بالاعتذار , الجدير بالذكر ان رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الاسبوع الماضي بان وزارة الصحة تدرس مشروع قانون بشأن تخفيض مدة السماح للمراة بالاجهاض من 10 اسابيع الى اربعة اسابيع فقط وربما حظره بالمرة .

مشاركة / غازي يوسف

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم