ويكيليكس العربية

أنا يهودي وأفتخر ! كتبت عنوانه لتعرفوا معنى الرذيلة والوهن , كتبته لكي اشد بأزاً من لم يتاخذ في القدم ! كتبته وساكتب لكم من هو الكذاب الاشر ,



الحُكم اليوم لنا زال مجدكم ياعرب ويامسلمين أرأيتم ماذا فعلنا بكم بدهاء , مشينا في شوارعكم فلم يعجبنا حالكم فهل تعرفون ماذا فعلنا , بكل بساطة نزعنا الحجاب عن بناتكم وغطينا به قرآنكم أصبحتم رهن إشارتنا نحرككم كيف نشاء ومتى شئنا ! صدّرنا إليكم ملابسنا أنظروا الى أسواقكم كلها ملابس تفضح عوراتكم والرائع أن جميعكم لها مُتقبّل فبنطلونات الشباب بخصر نازل لا تعلمون أن هذا من صفات قوم لوط الأوائل يالكم من أغبياء تهتفون ! 

اليهود سرقوا أرضنا ، وانتهكوا عرضنا واين أنتم ؟! في الشوارع تُعاكسون بناتكم ياللسخرية حالكم أضحى بالحضيض ولم يعجبنا تفوّقكم الدراسي فزوّدناكم بمناهج مُملّة وملأنا تلفازكم ببرامج مُضلّة فأصبحتم لا تفكرون بشيء له أهمية ولا داعي لتقولوا مالذي يشغل تفكيركم فابقوا صامتين ! نحن نشرنا ثقافة الصّحوبية بين بناتكم وشبابكم بعد أن كُنتم أطهر أمة أصبحتم اليوم أراذل مساكين !! وجدنا أن لغتكم أجزل لغة ، وبها تقرؤون القرآن فقلنا لكم أن لغتكم ( مُتخلّفة ) فصدّقتم فوراً وأصبحتم تتفاخرون بلغات زائفة حكوماتكم اصبحت لا توفر جواً للعلم مما جعل علمائكم يهربون الى بلاد الغرب أو يبقوا في بلادكم ليعيشوا في ادنى خطب ! 

قولوا كان جدي وكان أبي وأنتم لا تكونوا شيئاً فنحن نحبّكم هكذا ! لم يعجبنا أن توحّدكم الكلمة فقد فجّرنا مسجداً للشيعة ، وقلنا فجّره السّنة ودمّرنا مسجداً للسّنة ، وقلنا فجّره الشّيعة فتركناكم هكذا الى أن أشتعلت الحرب بينكم ! ولم يعجبنا توحّدكم على حب فلسطين فقلنا لفتح أن حماس تُريد أن تأخذ السلطة منكم وقلنا لفتح أن حماس تُجهّز للقضاء عليكم ثم قتلنا أعضاء من فتح وقلنا نحن حماس ! ودمّرنا جامعة لحماس وقلنا : فتح مرت من هنا أنا يهودي بإطار أمريكي وأفتخر هل يحق لهذا اليهودي ان يفتخر ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل سواء كتبه يهودي او ان هذه الحقيقة باتت لا تخفى على ايٍ كان ,,, وللأسف 

مشاركة العضوه / سهير الغزاوي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم