بالصور والفيديو ! دنيا بطمة تناقض نفسها فمرةً كاشفة ومرةً محجبة وأخيراً عارية ؟

ويكيليكس العربية

الاولى / قفطان دنيا بطمة يثير استياء المغاربة في حفل "موازين" بالمغرب !



ففي الوقت الذي أطربت فيه المطربة دنيا بطمة جمهورها بعدد من أغنياتها العربية والمغربية في الليلة الثامنة من مهرجان "موازين" الـ 11 في الرباط، فإنها أثارت استياء عدد كبير من أبناء بلدها؛ بعدما اتُهموها بالإساءة إلى القفطان المغربي.

وارتدت دنيا بطمة على خشبة مسرح "النهضة" في الرباط قفطاناً مغربياً مكشوف الصدر والكتفين، الأمر الذي جعلها عُرضة للانتقادات من جانب المغاربة، حيث اعتبروا أنها لم تحترم تقاليد البلد المحافظ، خاصةً وأن هذا الزي يكون عادةً محتشماً . وتسبّب قفطان دنيا في وضع الكثيرين لها في مقارنة مع نظيرتها السورية رويدا عطية، التي تزامن حفلها ضمن برنامج "لالة العروس" المغربي مع حفل بطمة، وارتدت خلاله قفطاناً مغربياً أبيض بأكمام طويلة.

ويكيليكس العربية

واعتبر المغاربة أنّ رويدا عطية احترمت الزي المغربي، في حين أنّ ابنة بلدهم "بطمة" أساءت إليه . لكن هذا لم يمنع دنيا بطمة التي نالت شهرة واسعة من مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol في أن تُلهب حماس الجمهور الحاضر لحفلها، عندما غنت "نداء الحسن"، التي غناها معها الجمهور بحماس شديد.

ويكيليكس العربية

وكانت دنيا بطمة أكدت أنها مُدينة لبرنامج "أستوديو دوزيم"، الذي هيأها نفسياً لأن تكون قوية أمام الخشبة، وأن تتفاعل مع الجمهور بشكل تلقائي وعفوي، وهو ما مكنها من التألق أمام جمهور برنامج صناعة النجوم Arab Idol . الجدير بالذكر أن أزمة "قفطان" دنيا بطمة تكررت مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عندما ارتدت في مهرجان "موازين" 2011 قفطان مغربي مع بنطلون جينز يظهر جزءً من بطنها، وهو ما عرّضها إلى موجة انتقادات حادة اتهمتها بالإساءة إلى القفطان المغربي .

الثانية / دنيا بطمة ترتدي الحجاب بعد حفل الموازين !

ويكيليكس العربية

بعد أن تناولها جمهورها بالنقد نتيجة الفستان الجرئ الذي ارتدته أثناء إحيائها حفل في مهرجان موازين بالمغرب ، وانتشار شائعات تفيد بغنائها في مرقص ليلي ، لجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى صفحتها الرسمية بموقع تويتر لتوضح وترد على هذه الأمور.

ويكيليكس العربية

فدنيا لم تعلق على انتقاد فستانها أو شائعات غنائها بمرقص ليلي بشكل مباشر، ولكنها اكتفت بنشر صورة لها مرتديه الحجاب، وكتبت تعليق عليها: «اللهم اجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمدالله»، وطلبت رأي معجبيها بالصورة، وبالفعل تفاعل معها محبيها وأثنوا على صورتها بالحجاب.

من جانب آخر؛ انتشرت في شوارع المغرب نجمة برنامج Arab Idol من الحملة الإعلانية لشركة اتصالات المغرب بعد توقيعها عقد مع الشركة التي اختارتها وجهاً إعلانياً لها.

الثالثة / دنيا بطمة توضح من التقط بالأمس من فوق يستطيع اليوم ان يشاهد من الاسفل , ماهذا التناقض العجيب !

ويكيليكس العربية

فيديو مصوّر من منزل نجمة ارب ايدول المغربية دنيا بطمة توضح فيه كما تتدعي كل الملبسات حول سرقة حسابها الخاص على الفيس بوك وتويتر وشتم جمهورها ، كما توضح قصة الحجاب المفبركة تابعوا الفيديو لمعرفة التفاصيل كاملة عن لسان بطمة شخصياً .

فيما استغرب البعض من هيمنتها العجيبة والتي استغربها الكثير , فسبحان الله بدلاً ان تحمد الله ان هناك شخص قام بسرقة حسابها وستر صورتها ووضع 
تعليقاً عليها: «اللهم اجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمدالله»، لم تكتفي بهذا وقامت بتسجيل فيديو خاص بها وبصوتها وهي كاشفة الى اعلى الركبه , وذكرت بأن من لم يشاهد من فوق فيشرفني ان يشاهدني من تحت ويلي مابيشوف من الغربال يبقى اعمى , وهي بذلك توضح للعالم ماكتب عنها قبل ايام بانها راقصة ومغنية مراقص ليلة وبارات شخصية لرجال اعمال .



مشاركة العضوه / سهير البابلي

لكشف الحقيقة شارك الموضوع

عزيزي القاري وعزيزي الزائر !! قبل التعليق لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائماً ماتجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية قاصدهً بذلك تغيب المشاهد عن الاخبار الحقيقية كمثل الافلام العربية والغربية التي دائماً ماتحذف منها هيئة الرقابة بعض المقاطع قبل النشر ، فنحن هنا نكتب ونعرض المشاركة كما وصلتنا من المشارك بدون تحيز او تعديل فيها وتنشر في المجلة كما وصلت , ولكن الفرق عن غيرنا اننا نحاول قدر استطاعتنا الوصول الى المقالات قبل تزييفها والتي حذفت منها الجمل والحروف الناقصة التي ماتتعمد دائماً الصحف والقنوات حذفها عن أعين المشاهد العربي حتى لا يصل الى الحقيقة المحذوفة فهي لا تريد للمشاهد ان يشاهد الا مايحلو لها من الاخبار المفبركة والمزعومة ، علماً باننا نتقبل اي انتقاد سوى كان سلبي او ايجابي حتى ان وصلت الامور الى حد القذف والشتيمة فحرية الرأي مكفولة للجميع ولانميز احداُ عن الاخر وليس كغيرنا نعرض تعليق ونخفي الآخر بل تعرض الكل للجمهور العربي وحتى يعلم الجميع فكل ماينشر ليس بالضرورة يعبر عن رأي المجلة وانما هي مشاركات الاعضاء التي تصلنا بالبريد في مربع ( ارسل مقالك ) الموجود في اعلى المجلة فنحن والحمدالله لدينا مايزيد عن اكثر من 420 الف مشترك بالبريد ولسنا بصدد كتابة وفبركة للمواضيع او المقالات في المجلة بل انشأت لتكون في خدمة الجميع ، فالمجلة ليست ملكاً لأحد بل ملكاً للجميع مؤمنين بحرية الراي والراي الاخر فمن كان له راي ومشاركة كنا له القلب الصامت للبوح بما عنده ونشر مقالته ، ومن كان ضدنا فهذه رايه الشخصي ويتوجب علينا احترامه فباب المشاركة مفتوح للجميع فلا تحرمنا من عطائك ومشاركتك مادمت تملك محتوى المشاركة فهدفنا الكشف عن الحقيقة ونبذها من المجتمعات العربية ، فاذا أردت أت تحيا بعد موتك ،، فشارك شيئاً يستحق أن يذكرك به الناس ،، فقمة الانسانية ان تشارك العالم اعظم مالديك ،، فلماذا يحتفظ الانسان بالسر لنفسه ويستمر في اخفائه ! بل ان البعض يتعمد أن يقرأ في مواضيعنا غير ما ذكر ،، فنحن لا نقصد غير ما نشرناه بكل وضوح يا سادة ! ;

‏هناك 3 تعليقات:

  1. انا اصلا من يوم شفت هذه البنت وانا والله كارها . هي في الاساس بنت ليل

    مو زي كارمن تتعلم وكلية وجامعه . بنت زي العسل

    ردحذف
  2. لآ الصراحه لادينا وكارمن المعذره كلهم ولآشي بالنسبه لي الحمدلله على نعمة الدين والاخلاق

    ردحذف
  3. أصلا أنا لاأهتم بها فهي ومن معها كالحمير والبغال بالنسبة إلي

    ردحذف



عزيزي الزائر؟ نأمل قـراءة سياسية الخصـوصـية لمعرفة توجهات المجلـة , فالمجلـة تنشر مالا ينشره الاخرون فأن كانت لديك مقالة وتريد نشرها لكـشف الحقيقة فـدع لـنا ذلك ولا تبخل علينا , ولا تنسى أن تعطي ما لديك طالما عندك ولا تكن ممن يستقبلون ويأخذون فقط , وأرسلها لنا في المربع الخاص بأرسال المقالات أعلى المجلة وسـيتم نـشـرها في الـحـال دون اي تـحـيز او تـعـديـل فيها فـمـشـاركتكم شـرفاً لنا وهدفنا كشف الحقيقة فـلا تـحـرمــنـا من زيـارتـك الاخرى ولا تـنسى انضمامك للكثير من متابعي المـجـلـة وللاشـتراك أضـف بـريـدك الإلكـتروني ولا تنسى تفعيل الاشتراك فـور وصول الرسالة الى البريد لانضمامك للمتابعين ! نأمل دعمكم بالضغط على أعجبني ؟

سجل بريدك هنا وأحصل على جديد مواضيع مجلة ويكيليكس العربية