ويكيليكس العربية

الاولى / قفطان دنيا بطمة يثير استياء المغاربة في حفل "موازين" بالمغرب !



ففي الوقت الذي أطربت فيه المطربة دنيا بطمة جمهورها بعدد من أغنياتها العربية والمغربية في الليلة الثامنة من مهرجان "موازين" الـ 11 في الرباط، فإنها أثارت استياء عدد كبير من أبناء بلدها؛ بعدما اتُهموها بالإساءة إلى القفطان المغربي.

وارتدت دنيا بطمة على خشبة مسرح "النهضة" في الرباط قفطاناً مغربياً مكشوف الصدر والكتفين، الأمر الذي جعلها عُرضة للانتقادات من جانب المغاربة، حيث اعتبروا أنها لم تحترم تقاليد البلد المحافظ، خاصةً وأن هذا الزي يكون عادةً محتشماً . وتسبّب قفطان دنيا في وضع الكثيرين لها في مقارنة مع نظيرتها السورية رويدا عطية، التي تزامن حفلها ضمن برنامج "لالة العروس" المغربي مع حفل بطمة، وارتدت خلاله قفطاناً مغربياً أبيض بأكمام طويلة.

ويكيليكس العربية

واعتبر المغاربة أنّ رويدا عطية احترمت الزي المغربي، في حين أنّ ابنة بلدهم "بطمة" أساءت إليه . لكن هذا لم يمنع دنيا بطمة التي نالت شهرة واسعة من مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية Arab Idol في أن تُلهب حماس الجمهور الحاضر لحفلها، عندما غنت "نداء الحسن"، التي غناها معها الجمهور بحماس شديد.

ويكيليكس العربية

وكانت دنيا بطمة أكدت أنها مُدينة لبرنامج "أستوديو دوزيم"، الذي هيأها نفسياً لأن تكون قوية أمام الخشبة، وأن تتفاعل مع الجمهور بشكل تلقائي وعفوي، وهو ما مكنها من التألق أمام جمهور برنامج صناعة النجوم Arab Idol . الجدير بالذكر أن أزمة "قفطان" دنيا بطمة تكررت مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عندما ارتدت في مهرجان "موازين" 2011 قفطان مغربي مع بنطلون جينز يظهر جزءً من بطنها، وهو ما عرّضها إلى موجة انتقادات حادة اتهمتها بالإساءة إلى القفطان المغربي .

الثانية / دنيا بطمة ترتدي الحجاب بعد حفل الموازين !

ويكيليكس العربية

بعد أن تناولها جمهورها بالنقد نتيجة الفستان الجرئ الذي ارتدته أثناء إحيائها حفل في مهرجان موازين بالمغرب ، وانتشار شائعات تفيد بغنائها في مرقص ليلي ، لجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى صفحتها الرسمية بموقع تويتر لتوضح وترد على هذه الأمور.

ويكيليكس العربية

فدنيا لم تعلق على انتقاد فستانها أو شائعات غنائها بمرقص ليلي بشكل مباشر، ولكنها اكتفت بنشر صورة لها مرتديه الحجاب، وكتبت تعليق عليها: «اللهم اجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمدالله»، وطلبت رأي معجبيها بالصورة، وبالفعل تفاعل معها محبيها وأثنوا على صورتها بالحجاب.

من جانب آخر؛ انتشرت في شوارع المغرب نجمة برنامج Arab Idol من الحملة الإعلانية لشركة اتصالات المغرب بعد توقيعها عقد مع الشركة التي اختارتها وجهاً إعلانياً لها.

الثالثة / دنيا بطمة توضح من التقط بالأمس من فوق يستطيع اليوم ان يشاهد من الاسفل , ماهذا التناقض العجيب !

ويكيليكس العربية

فيديو مصوّر من منزل نجمة ارب ايدول المغربية دنيا بطمة توضح فيه كما تتدعي كل الملبسات حول سرقة حسابها الخاص على الفيس بوك وتويتر وشتم جمهورها ، كما توضح قصة الحجاب المفبركة تابعوا الفيديو لمعرفة التفاصيل كاملة عن لسان بطمة شخصياً .

فيما استغرب البعض من هيمنتها العجيبة والتي استغربها الكثير , فسبحان الله بدلاً ان تحمد الله ان هناك شخص قام بسرقة حسابها وستر صورتها ووضع 
تعليقاً عليها: «اللهم اجعلني كبيرة في عيون الناس وصغيرة في عيني الحمدالله»، لم تكتفي بهذا وقامت بتسجيل فيديو خاص بها وبصوتها وهي كاشفة الى اعلى الركبه , وذكرت بأن من لم يشاهد من فوق فيشرفني ان يشاهدني من تحت ويلي مابيشوف من الغربال يبقى اعمى , وهي بذلك توضح للعالم ماكتب عنها قبل ايام بانها راقصة ومغنية مراقص ليلة وبارات شخصية لرجال اعمال .



مشاركة العضوه / سهير البابلي

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم