ويكيليكس العربية

ذكرت الصحافة القطرية بان الدولى العاجى ديديه دروجبا المهاجم السابق لفريق تشيلسى الانجليزى المتوج مؤخرا بلقب بطولة دورى ابطال اوروبا، اشترط الحصول على مبلغ مليون ريال سعودي في المباراة الواحدة نظير الموافقة على الانتقال لاحد الاندية السعودية.


وذكرت صحيفة (الشرق) القطرية ان احد الاندية السعودية دخل في مفاوضات جادة مع المهاجم الايفواري، تمهيدا للتعاقد معه بعدما اعلن رحيله عن تشيلسي الانجليزي . واشارت الصحيفة الى ان ديديه دروجبا اشترط الحصول على مليون ريال سعودي في كل مباراة يخوضها مع فريقه الجديد، وهو الامر الذي يعني حصول اللاعب على 26 مليون ريال في الموسم المقبل.

ومن ناحية اخرى كشف نادي الوصل عن عدم توصله لاتفاق نهائي مع الدولى العاجى بشأن انتقاله الى الفريق الذى يقوده المدرب الارجنتينى مارادونا . ويذكر ان وسائل الاعلام الاماراتية اكدت ان نادى الوصل قطع شوطا كبيرا فى مفاوضاته مع ديديه دروجبا، بعدما ابدى مارادونا رغبته فى التعاقد مع اللاعب.

مشاركة العضو / طارق ( رابطة اتراس الهلال السعودي )

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم