ويكيليكس العربية

افادت ما تسمّى بـ"كتائب الحق" التابعة للمعارضة القطرية مسؤوليتها عن الحريق الذي شبّ في أحد المراكز التجارية الكبرى في الدوحة الاثنين الفائت.



وفي بيان نشرته صفحة "الثورة القطرية" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال الناطق باسم قيادة المجلس العسكري الأعلى لـ"كتائب الحق" أبو الحبيب العنزي: إن الكتائب قد قامت بعملية نوعية في أحد أهم المرافق الاقتصادية داخل الدوحة والذي يرتاده الأمريكيون وعملاؤهم وخدمهم من آل خليفة بن آل ثاني وهو ما يعرف بـ"بالمركز التجاري Fire in Villaggio ، 

وذلك رداً على ما اعتبره استهدافاً للشعب العربي خدمة للمشروع الأمريكي الإسرائيلي في تدمير وتخريب الأمة العربية من قبل سارقي البلاد والثروات آل خليفة وأتباعهم.

وأطلق العنزي تسمية "عملية ثأر الله" على الحريق، مشيراً الى أن العملية أتت على المركز التجاري بالكامل وذلك بتوقيت تواجد أحد أفراد الأسرة الحاكمة بداخله وبعض الحرس الخاص وعناصر الاحتلال الأمريكي. وأوضح العنزي أن من نفذ العملية مجموعة من رجال الكتائب، مؤكداً أن الحريق ليس كما روّج عناصر الأمن بأنه ناتج عن ماس كهربائي، متحدياً السلطات ببث صور مباشرة عن عمليات الإطفاء وانهيار الجدران وصور الضحايا.

وإذ تعهّد بألا "تغمض لنا عين إلا بتحرير البلاد والعباد من ظلم الطغاة"، وفق ما قال، عرض العنزي سلسلة العمليات التي نفذّتها "كتائب الحق" وهي: حريق في مجمع فيلاجيو، وفي مواقف مجمع الستي سنتر، وفي كلية الطيران، وفي مدرسة فاطمة بنت وليد الإعدادية. وختم بالقول: "كتائب الحق وعبر عملية ثأر الله لن تهدأ أو ترتاح حتى تحقيق النصر فلا تظلموها من جديد".

مشاركة العضو / فواز المري ( اتحاد المعارضة القطرية )

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم