ويكيليكس العربية

أعلن في السعودية عن إطلاق حركة جديدة تحت عنوان “حركة الأخوان المؤمنين لتحرير الحجاز” والتي اعتبرت في بيانها الأول نقطة التغيير الحقيقي بانها تتمثل بتنحي آل سعود والتداول السلمي للسلطة وجعلها بيد الشعب، مؤكدة على التمسك بحق تقرير المصير والعمل على رفع الاضطهاد والظلم.



وفيما يلي نص البيان كما أوردته الحركة عن الاعلان والانطلاق ,

قال الله تعالى: (يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين وأغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير). صدق الله العظيم

في اللحظة الحاسمة التي تقرر فيها الشعوب المسلمة مصيرها، وتثور فيها لتغيير واقعها المرير وتستفيق فيها للأوامر الإلهية بجهاد الكفار الحربيين وأذنابهم المنافقين ونتمسك بحبل الأخوة الإيمانية، نعلنها مدوية: آن الآن للتغيير، وللإعلان عن حركتنا الإسلامية:

“حركة الإخوان المؤمنين لتحرير الحجاز” والتي تنطلق من خلال إيمانها بالله ورسله، وتمسكها بكتابه وسنة نبيه ونهج الخلفاء الراشدين بعده، وتمسكها بالحق الطبيعي في تحديد مصيرها في وطنها الإسلامي بالحرمين الشريفين، وبحقها التمثيلي في التداول السلمي للسلطة والتوزيع العادل للثروات، ورفع الإضطهاد والظلم وبناء العلاقات المتينة مع مختلف الدول ,

ولأن حركتنا تغييرية إسلامية، فإن نقطة التغيير الحقيقي في وطننا الغالي هي:

تنحي الاسرة الحاكمة ، رأس النفاق في عالمنا الإسلامي، وجعل السلطة بيد الشعب المسلم وخروج الكفار من الحجاز . 
وهذه هي البداية في عملنا السري الذي انطلق في 1 ربيع الثاني 1433هـ. في طريق ذات الشوكة الذي لا رجعة عنه أبداً. والحمد لله رب العالمين ,

المكتب السياسي لحركة الإخوان المؤمنين لتحرير الحجاز ,,,

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم