ويكيليكس العربية

تعبيراً عن احترامها واجلالها لما قاله الشيخ الدكتور علي العمري رئيس منظمة فور شباب العالمية عنها في صفحته على موقع التوصل الاجتماعي ، قامت المطربة السورية اصالة نصري بشكره وكتبت على صفحتها هي الأخرى على ” تويتر”: اللي بيعرف الشيخ السعودي علي بن حمزة العمري، يبلغه شكري وفخري بما كتبه عني وأتمنى أن أستحق ما كتبه.


وكان الشيخ علي العمري التقى باصالة نصري في الطائرة منذ أيام عندما كانت متوجهة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في “مؤتمر تقدير المرأة العربية والسعودية” الذي أقيم في جدة ، وتصادف وجلس بجوارها وكتب على صفحته الحديث الذي دار بينهما قائلاً فيه :” جلستُ في الطائرة وجلست بجواري. لم أعرفها وقطعاً لم تعرفني. المضيف والمضيفة يلهوان بالسلام الخفيف عليها. شيء طبيعي، امرأة .. قالت إنّني شيخ دين، ووسطي حسب وصفها وفراستها في سحنتي.

واشار : علمت أنّها خطيرة جداً، وثائرة جداً. لذا تركت بلدها وأهلها وأعلنت الثورة! قالت في نصف دقيقة: هناك شيوخ دين خانوا الأمانة! ولأنّي خشيت من شرشحتي كوني شيخ دين، ولسبب لا يجهله العاقل، قررت أن أعود مباشرة إلى مقعد خلفي، إذ يقول المثل: بعّد عن الشر وغنيلو! وإذا سألتم لماذا هذا المثل، فلأنها مغنية أشهر مني! إنها أصالة نصري! “بالمناسبة كانت لابسة عباية ومسفع”. كل إنسان له تعليق وتفكير في الموقف، أما أنا فكان موقفي: ربّ مغنية أشرف في موقفها عند الناس وعند رب العالمين من بعض الشيوخ”، ويعني بذلك بعض شيوخ الدين الذين وقفوا إلى جانب بشار الأسد في جرائمه ضد الثورة السورية..

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم