ويكيليكس العربية

ذكرت تقرير الرياض بأن عدد من القضاة السعوديين وموظفي السلك القضائي في السعودية ودعـو جمهورهم واصدقائهم بكتابة تعليقاتهم الأخيرة قبل مغادرة صفحاتهم في موقعَيْ التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك” .


يأتي هذا الفعل بناء على الأمر السامي يقضي بمنع القضاة من المشاركات الإعلامية كافةً ضماناً لاستقلال القضاء وحياده، والبُعد عما يسيء للوظيفة القضائية. او التحدث عن القضايا السياسية المختصة في امور البلد الداخلية .

وكان من أبرز المغادرين الدكتور عيسى الغيث والذي أعلن أنه سيوقف حساباته في “تويتر” و”فيس بوك” و”يوتيوب“، كما أن زاويته “وحي الخاطر” في صحيفة المدينة ستتوقف .

وقد ودَّع المغردون السعوديون في تغريداتهم عدداً من القضاة المميزين في مواقع التواصل الاجتماعية، الذين سيشمل منعهم عدم الظهور في الإذاعة والتلفزيون والصحف ومواقع التواصل الاجتماعية، على الرغم من امتلاك بعضهم برامج خاصة بهم، وبعضهم ملتزم بالظهور في برامج الإفتاء.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم