ملك السعودية  يقول انا بدون الشعب السعودي فأنا لا شيء.. أنا فـرد  منكم وإليكم ,,, عبارة يرددها الرؤساء  ,,,


ذكر خادم الحرمين الشريفين في خطابه للشعب « السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا يا إخواني لست بخطيب، ولا لي هدف ولا قصد إلا خدمة ديني ووطني وشعبي، هذا هو هدفي، وهذا كل ما أحس به أنه واجب عليّ وعلى كل فرد من الشعب السعودي. وإن شاء الله إن الشعب السعودي شعب واع، شعب يفهم ما له وما عليه، شعب يقدر موقفه فعلا، وهذه ولله الحمد ميزتكم، ليس عندكم ولله الحمد حقد ولا طمع بكراسي الدولة ولا بمناصبها فهي كلها للاسرة الحاكمة وليست لغيرها مهما كان ولا عندكم لا فلسفات ضيعت الذين قدامكم،  الهدف يا إخوان أنكم ولله الحمد شعب ما هو عندي أنا، هذا شرف لكل مواطن عاقل منتسب للسعودية 

إخواني.. أنا ما أحب أطيل عليكم، أنا والله لست بخطيب لكن من الأخ لإخوانه، من القلب إلى القلب، الحمد لله رب العالمين، وطنكم مثل ما أنتم شايفينه، ولله الحمد، يعني الأمور إن شاء الله هادية فيه ومستقرة ولكن ما فيه شك أنا لست مقتنعا إلى الآن، في رأسي أكثر من الذي صار، وإن شاء الله إنه سيتحقق بجهودكم معي، جهود الشعب السعودي معي، لأني أنا بدونكم لا شيء، بدون الشعب السعودي أنا لا شيء، أنا فرد منكم وإليكم، وأستعين بالله ثم بكم، وبالرجال المخلصين من أبناء الشعب السعودي ومن إخواننا العرب ومن إخواننا المسلمين. والحوار ما فيه شك إنه أفاد المملكة العربية السعودية وغير المملكة العربية السعودية، أول أنتم كلكم، ما سمعنا الحوار إلا منكم، لكن بعد ما أبديتموه استعملت هذه الكلمة في أغلب العالم، حوار.. حوار.. حوار، وإلا في الأول ما فيه حوار أبدا.. أبدا، إلا منكم ولله الحمد، وهذه صار لها مفعول عائليا.

وللاسف ان كل من يذكر من المواطنين الحوار المفتوح اما ان يقتل او يعذب ويسجن .


في حين اطلق نجل الملك الامير متعب بن عبدالله في اللقاء التلفزيوني المباشر الذي أجرته معه القناة الأولى مساء أمس الأول ' إننا لا نقبل بأي تجاوزات، وأمن الوطن أمر لا نقبل المساس أو التلاعب به، وهو بالنسبة لنا خط أحمر لن نقبل تجاوزه، ولن نقبل بإثارة الفتنة، ولن نسمح بوجوده في السعودية 


وتكملة لحديث الملك وأنني أسمع، وأن عندي عوائل، الحمد لله، حتى البيت الواحد أول لما يدخل الإنسان بيته يجد له إما أخ أو أخت، وإما أخ وأخوه فيهم شيء من الأنفس، أما الآن من بعد ما جاء الحوار ولله الحمد، شفت أنا بعيني وحسيت أنه إذا صار بين الأخ وأخته أي شيء تقول لهم والدتهم يا أبنائي الحوار، قالوا صحيح، ثم يتحاورون وانتهوا، وهذا الشيء أنا أراه والحمد لله صار له وقع، والواقع الذي كان في السابق أن كل إنسان عند أي كلمة إما يستخدم العصي أو الحجر أو السلاح، وهذا إن شاء الله ولّى عنكم، فكان هذا هو الحوار. فالحوار له قيمة فأما الاستماع له او قتله وتعذيبه وهذه بانت الآن في الشعب السعودي كله، والحمد لله نريد إن شاء الله المزيد منه، هذا ما أتمناه لكم . فاقتصادنا ولله الحمد جيد، أمورها كلها ولله الحمد جيدة، وهذا ما أتمناه، ولكن أتمنى أكثر إن شاء الله، وما أقول لكم إلا أنكم تساعدونني وتساعدون أنفسكم وتساعدون شعبكم إلى الاتجاه الصحيح لخدمة هذا الدين وهذا الوطن لأنكم أصبحتم قدوة، نعم أكررها قدوة فانتبهوا من الانزلاق لاننا لا نتهاون مع احد يتعدى خطوط الدولة فهي خط احمر لكل مواطن يجرؤ . وسيتم دحره في الحال دون ذكر الاسباب يكفي ان يختفي من الوجود فانتبهو انتبهوا من الانزلاق كي لا تنزلقو في براهم الطغيان الحمراء .


ولكن الى الان لم يثبت ولم يستطع الشعب السعودي عصيان الملك خوفاً من القتل والتعذيب .





وفيما يلي نص العقيد القذافي للشعب انا فـرد من الشعب الليبي . فأنا بدونكم لا شي 

وقد برهنت الثورة الليبية على زيف هذه اللجان التي كان القذافي يزعم انها هي الحاكمة وانه بلا سلطة وان السلطة للشعب عندما قال بين يدي اندلاع ثورة 17 فبراير 2011م: انا ما رئيس انا لو كنت رئيس كنت قذفت لكم باستقالتي على وجوهكم ولكن انا ليس لدي سلطة والسلطة عند الشعب وزعم انه والملايين الذين معه سوف يزحفون على الثوار ويحاصرونهم في كل زنقة وبيت ويلقون عليهم القبض كالجرذان والفيران .

وثبت ان القذافي ليس له من اللجان والمؤتمرات غير ابنائه الذين كانوا طيلة شهور الثورة هم قادة الكتائب التي اشتهرت باسم كتائب القذافي خاصة ابنه خميس القائد الاشهر لهذه الكتائب وهم الساسة الذين يملأون القنوات الفضائية ضجيجا وعلى وجه التحديد ابنه سيف الاسلام الذي لم تكن له أي صفة غير انه ابن معمر القذافي وكان بعض الليبيين يرون فيه منقذا او مخلصا لهم من ظلم والده وطغيانه المتطاول ولكن ظنهم في سيف الاسلام خاب لدرجة انهم اطلقوا عليه اسم سيف القذافي وذلك عندما تفوق على ابيه في شتم الثوار وتهديد الشعب الليبي بانه لن يستطيع الاطاحة بوالده كما فعل التونسيون والمصريون .





في حين اطلق أطلق سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي - تهديدا جديدا لقادة الثوار والمجلس الانتقالي في ليبيا، متوعدا بـان المساس بالدولة خط احمر وسينتج عنه نهر من الدم لمن اراد اثارة الفتنه او التعدي والتجاوزات لامن الوطن ولن نسمح بوجوده في ليبيا وفي الوقت نفسه اكد انه بخير وانه مستبد سعادته من الشعب الليبي .

ولم يمضي القليل الا وسقط  سيف الاسلام ذلك السقوط وانتهى تلك النهاية بعد ان عرف الشعب الليبي ان لا خير في القذافي ولا خير في ابنائه وظلت المواجهة بين الشعب الليبي واسرة القذافي التي سيطرت على كل مقدرات الشعب الليبي من الثروات والاموال ووضعتها في خزائن باب العزيزية ومن قبل كانت تقوم بتبديدها في سبيل طموحات القذافي وأبنائه ومشروعاتهم الخائبة ومغامراتهم في العالم شرقا وغربا وشمالا وجنوبا باسم مؤسسة القذافي الخيرية التي قدمت مليارات الدولارات من مال الشعب الليبي .


ولكن  الشعب اليبي اثبت مالم يقدر عليه الشعب السعودي من عصيان للملك وقدم ارواحه فداءً للحرية والكرامة .

...

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم