ويكيليكس العربية

ذكرت صحيفة "الفايننشيال تايمز" البريطانية ان قوات الامن القت القبض على ابنة وزير الخارجية القطري بتهمة الدعارة والقضايا الاخلاقية في واحد من البيوت لتلك الافعال الهابطة .


ونقل تقرير الصحيفة ان قوات الامن البريطانية قامت باقتحام احدى الشقق الواقعة في مدينة لندن ،لكن قوات الشرطة فوجئت لدى دخولها تلك الشقة حين تنبهت بانها امامها احدى بيوت الدعارة تعود لاشخاص عرب يقيمون في لندن .

و كان الاشخاص المتواجدون في البيت في حالة اضطراب كامل ويمارسون عمليات الزنا بشكل علني , واكثر من ذلك هو ذهول الشرطة من وجود ابنة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري بين هؤلاء .

واكدت الصحيفة ان قوات الامن وجدت ( سلوى حمد بن جاسم ) شبه عارية مع احد الرجال . وبمجرد الاعلان عن الخبر سارعت السفارة القطرية الى لملمة الموضوع وعدم وصوله الى الصحافة ولكن احد العناصر الامنية البريطانية قام بتسريب الخبر الى احدى الصحف والتي سارع رئيس وزراء قطر بمنحها 50 مليون دولار من اجل عدم النشر.

وتشير التقارير بان الصحيفة استلمت المبلغ كاملاً ولكنه تسرب بعد ذلك من قبل احد موظفي الصحيفة وتم نشر الخبر بسرعة الضوء في اكثر المواقع والمنتديات في الانترنت .
.

نبذه عن المجلة : Wikileaks Arabic

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم