الجيش السوري الحر بدأوا يفضحون جرائم بعضهم البعض والاغتيالات المدبرة

ويكيليكس العربية

النقيب أمجد الحميد أتهم المسلحين بارتكاب جرائم الخطف والقتل والاغتصاب ، و “لواء رجال الله” يتهم التكفيري لؤي الزعبي باغتياله ، والزعبي يرد بكشف المزيد من الفضائح .


فيما يبدو أنها بداية حملة نهش مكلوبة وموجة تصفيات جسدية لبعضهم البعض، على طريقة عصابات الإسلام الأصولي الأطلسي في ليبيا، اتهم ما يسمى “لواء رجال الله” الشيخ الوهابي التكفيري لؤي رشيد الزعبي، أحد أبرز كوادر منظمة “القاعدة” الإرهابية وزعيم حركة” المؤمنون يشاركون”، بالوقوف وراء اغتيال النقيب المنشق أمجد الحميد قائد “اللواء” المذكور. وكان المجيد قتل غدرا قبل نحو ثلاثة أسابيع في منطقة الرستن في ظروف “ملتبسة”، لكن سرعان ما تبين أن الزعبي ـ

وفق زملاء النقيب المغدور ـ هو من يقف وراء عملية الاغتيال. وأظهر شريط وضع حديثا على شبكة ” يوتيوب” النقيب الحميد وهو يخطب في الرستن قبل يوم واحد من اغتياله متهما مجموعات مسلحة أخرى في “الجيش السوري الحر” بعمليات اختطاف وسلب وقتل واغتصاب في محافظة حماة ، لاسيما في الريف الشرقي لمنطقة السلمية الذي شهد مؤخرا جرائم عديدة من هذا النوع بات واضحا الآن ، حتى قبل أن يكشف ذلك النقيب الحميد، أن المجموعات الناشطة تحت اسم “الجيش السوري الحر” هي من قام بها لأسباب طائفية ومذهبية و / أو لأسباب تتصل بالتشليح والنهب والسلب والابتزاز بهدف الحصول على الأموال، ودائما باسم …”الثورة”!

وكان الملازم الأول المنشق سلام العبيد ، نائب النقيب المغدور أمجد الحميد، قال في شريط على شبكة ” يوتيوب” إنه ” وبعد التحقيقات والإجراءات بخصوص اغتيال قائد اللواء ، الشهيد النقيب أمجد الحميد، تبين لنا وفق شهادات الشهود واعتراف عدد من المتورطين في الجريمة الذين تم إغراؤهم بالمال ان لؤي الزعبي هو وراء هذه العملية النكراء”. وأوضح العبيد قائلا ” باسمنا وباسم حركة الرديف الثوري وأهالي مدينة الرستن نعد كل من شارك في هذه العملية بعقاب وخيم و نحذر من أي عمل غبي تجاه أمين عام حركة الرديف الثوري أبو عبد الرحمن ، نحن من نمثل انفسنا في الداخل وحركة الرديف تمثلنا سياسيا في الخارج”.

الشيخ الزعبي ، وفي بيان مصور نشر أمس تحت عنوان ” الثورة السورية وجحور الثعابين” ، وحمل الرقم (1) على طريقة عسكر الانقلابات ، رد على اتهامات ” لواء رجال الله” نافيا أن تكون له علاقة بقتل النقيب الحميد. ولم يكتف بذلك ، بل كشف المزيد من فضائح التشبيح والسرقة التي يقوم بها هؤلاء المجرمون باسم”الثورة”! وفي هذا السياق ، اتهم الزعبي المجموعة الأصولية المسماة “حركة الرديف الثوري” ، وهي أيضا إحدى عصابات “الجيش الحر” الإجرامية، ب

الوقوف وراء عملية الاغتيال. وقال إن عناصر هذه الحركة سطوا على مبلغ 250 ألف ريال سعودي كانت مرسلة للمدعو “عبد الرحمن الشيخ” من حازم العرعور، نجل الشيخ التكفيري عدنان العرعور وعضو “المجلس الوطني السوري”! وقال الزعبي في بيانه إن هذه الجماعة أرسلت سيارات مزودة بأجهزة تعقب إلى حماة ودرعا ، وسيارة صحية فيها جهاز تعقب أيضا، إلى الرستن. ولم يخل بيانه من الهرطقة المثيرة للسخرية، حيث اتهم الجماعة بأنها تعمل عند رئيس مكتب الأمن القومي هشام بختيار ، ومع حزب الله المجوسي! ولكنه لم يقل كيف لهذه الجماعة أن تعمل مع بختيار وحزب الله ، وفي الوقت نفسه يأتمنها حازم العرعور على مبلغ 250ألف ريال لإيصالها إلى المسلحين ، وتمثل ” لواء رجال الله” الذي ينشط في مدينة الرستن!!؟

يشار أخيرا إلى أن السلطات المصرية ، وكما توقعت “الحقيقة” في حينه ، أقدمت على إطلاق سراح الشيخ الوهابي لؤي لزعبي بضغط من السعودية وقطر بعد اعتقاله في مطار القاهرة على خلفية استخدامه جواز سفر مزورا. وكان الزعبي في طريقه إلى استانبول للاجتماع مع العميل رياض الأسعد ، وفق ما قاله لسلطات أمن مطار القاهرة.

يشار أيضا إلى أن الزعبي كان عيّن من قبل المخابرات القطرية ليكون بمثابة “رئيس أركان الجيش السوري الحر” ، وأمنت له مقر إقامة وعمليات في طرابلس شمال لبنان ، حيث يحظى بحماية سياسية وأمنية من “تيار المستقبل” ونوابه ، فضلا عن دعمهم المالي.

لكشف الحقيقة شارك الموضوع

عزيزي القاري وعزيزي الزائر !! قبل التعليق لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائماً ماتجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية قاصدهً بذلك تغيب المشاهد عن الاخبار الحقيقية كمثل الافلام العربية والغربية التي دائماً ماتحذف منها هيئة الرقابة بعض المقاطع قبل النشر ، فنحن هنا نكتب ونعرض المشاركة كما وصلتنا من المشارك بدون تحيز او تعديل فيها وتنشر في المجلة كما وصلت , ولكن الفرق عن غيرنا اننا نحاول قدر استطاعتنا الوصول الى المقالات قبل تزييفها والتي حذفت منها الجمل والحروف الناقصة التي ماتتعمد دائماً الصحف والقنوات حذفها عن أعين المشاهد العربي حتى لا يصل الى الحقيقة المحذوفة فهي لا تريد للمشاهد ان يشاهد الا مايحلو لها من الاخبار المفبركة والمزعومة ، علماً باننا نتقبل اي انتقاد سوى كان سلبي او ايجابي حتى ان وصلت الامور الى حد القذف والشتيمة فحرية الرأي مكفولة للجميع ولانميز احداُ عن الاخر وليس كغيرنا نعرض تعليق ونخفي الآخر بل تعرض الكل للجمهور العربي وحتى يعلم الجميع فكل ماينشر ليس بالضرورة يعبر عن رأي المجلة وانما هي مشاركات الاعضاء التي تصلنا بالبريد في مربع ( ارسل مقالك ) الموجود في اعلى المجلة فنحن والحمدالله لدينا مايزيد عن اكثر من 420 الف مشترك بالبريد ولسنا بصدد كتابة وفبركة للمواضيع او المقالات في المجلة بل انشأت لتكون في خدمة الجميع ، فالمجلة ليست ملكاً لأحد بل ملكاً للجميع مؤمنين بحرية الراي والراي الاخر فمن كان له راي ومشاركة كنا له القلب الصامت للبوح بما عنده ونشر مقالته ، ومن كان ضدنا فهذه رايه الشخصي ويتوجب علينا احترامه فباب المشاركة مفتوح للجميع فلا تحرمنا من عطائك ومشاركتك مادمت تملك محتوى المشاركة فهدفنا الكشف عن الحقيقة ونبذها من المجتمعات العربية ، فاذا أردت أت تحيا بعد موتك ،، فشارك شيئاً يستحق أن يذكرك به الناس ،، فقمة الانسانية ان تشارك العالم اعظم مالديك ،، فلماذا يحتفظ الانسان بالسر لنفسه ويستمر في اخفائه ! بل ان البعض يتعمد أن يقرأ في مواضيعنا غير ما ذكر ،، فنحن لا نقصد غير ما نشرناه بكل وضوح يا سادة ! ;

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق



عزيزي الزائر؟ نأمل قـراءة سياسية الخصـوصـية لمعرفة توجهات المجلـة , فالمجلـة تنشر مالا ينشره الاخرون فأن كانت لديك مقالة وتريد نشرها لكـشف الحقيقة فـدع لـنا ذلك ولا تبخل علينا , ولا تنسى أن تعطي ما لديك طالما عندك ولا تكن ممن يستقبلون ويأخذون فقط , وأرسلها لنا في المربع الخاص بأرسال المقالات أعلى المجلة وسـيتم نـشـرها في الـحـال دون اي تـحـيز او تـعـديـل فيها فـمـشـاركتكم شـرفاً لنا وهدفنا كشف الحقيقة فـلا تـحـرمــنـا من زيـارتـك الاخرى ولا تـنسى انضمامك للكثير من متابعي المـجـلـة وللاشـتراك أضـف بـريـدك الإلكـتروني ولا تنسى تفعيل الاشتراك فـور وصول الرسالة الى البريد لانضمامك للمتابعين ! نأمل دعمكم بالضغط على أعجبني ؟

سجل بريدك هنا وأحصل على جديد مواضيع مجلة ويكيليكس العربية