ويكيليكس العربية

كشفت تقارير مصادر خاصة داخل المركز الطبي العالمي حيث يرقد بالجناح الرئاسي به الرئيس السابق حسني مبارك للعلاج قيد المحاكمة، أن الحالة المعنوية والنفسية لمبارك مرتفعة جدا بعد سماعة خبر ترشح عمر سليمان لرئاسة الجمهورية.


وقالت المصادر إن زوجته سوزان ثابت هي التي أبلغته بالخبر حيث كان مبارك في هذا الوقت يعاني حالة اكتئاب شديدة أثرت على حالته الصحية بشكل خطير مما إستدعى حضور كافة الأطباء المعالجين حوله خاصة أنه كان شبه فاقد للوعي.

وأشارت المصادر إلى أنه فور قدوم سوزان ثابت وكانت على وجهها إبتسامة عريضه- على غير المعتاد- طلبت من الأطباء التحدث مع زوجها وأصرت على ذلك رغم تأكيد الأطباء لها أن زوجها غير مستعد لسماع أية أخبار ولكنها قالت لهم " أنا عندي خبر هيخليه يطير من السعادة" .. وبالفعل بمجرد أن طرق على مسامع مبارك خبر زوجته من أن عمر سليمان قدم أوراق ترشحه للرئاسة حتى إعتدل من على سريره وجلس بحوارها في نشاط وحيوية عجيبة وقال لها " لو نجح عمر مش هنتبهدل ياسوزان".

المصادر أكدت أيضا أنه فور سماع مبارك لخبر ترشح سليمان طلب أن يتناول الطعام بنفسه مع زوجته –وهو الأمر الذي كان يعانيه الأطباء معه لرفضه تناول الطعام والإستعاضه عنه بالمحاليل - وطلبت سوزان من أحد حراس الجناح الرئاسي الذي يرقد فيه مبارك أن يشترى لهم الطعام من أحد محلات الطعام الشهيرة بمصر الجديدة.

وبعد أن تناولا مبارك وزوجته طعامهما طلب منها أيضا ان "تتمشى " معه قليلا داخل الجناح بعد ظهرت عليه علامات الإنشراح والسعادة ، وقال لزوجته "علشان الشعب يعرف إن رجالتي هما أنسب الناس لتولي الحكم وإن الاسلاميين كدا إتحرقوا في الشارع ومش هينجحوا". وأوضحت المصادر أن لقاء سوزان مع زوجها إستمر لما يقرب من الساعتين.

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم