ويكيليكس العربية

تفاعلت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينيك مع انتقادات وسائل الإعلام لها، على خلفية الصور التي نُشرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيها عارية، وقالت إنها ستتعرى أكثر وأكثر وهاجمت كلينيك الصحفيين الذين وجهوا لها سهام انتقاداتهم قائلة إنهم يبحثون عن الإثارة على حساب الحيادية .


تساءلت عارضة الأزياء اللبنانية: هل من هاجمني ينتمي الى محفل الإعلاميين؟ إحدى المطبوعات تحدثت عن أنني وصلت إلى الإباحية في ظلّ الأزمات العربية.. انتقدوني وهم لا يدركون معنى الإباحية فكيف يكونون إعلاميين أعلم أن الإعلامي منفتح ويعرف كيف يميّز الأمور .

ودافعت الشابة اللبنانية عن صورها مشددة على أنها ليست إباحية أبداً حتى لو ارتديت اللانجري"، مضيفة انه بإمكان أي فتاة ارتداء فستان عادي لكنها قد تبدو مثيرة بحركات شفتيها وجسدها وان أمعنت النظر سترى انها كلاس وليست زبالة.

وقالت إنها لا تخفي أخطاءها بملابس الحشمة، وانها ترفض القبلات في الأعمال الفنية العربية باستثناء ما تقدمه مصر والسينما الغربية، مشيرة الى انها لا تقبل أحدا في لبنان لأنها تقرف من ذلك بحسب وصفها.

وعن علاقتها بالرجل قالت ميريام كلينيك إنها تفضل اللبناني والشرقي بشكل عام، لكنها تخشى على نفسها من ان تخنقها مشاعر الغيرة وتصف نفسها بالحنونة التي تفضل ان تترك الرجل حين تشعر أنها بدأت تعتاد عليه، وانها تفضل ان تكون هي الجانب القوي والمسيطر في العلاقة العاطفية.

كما عبرت عن رفضها القاطع العمل في أفلام إباحية على الرغم من العروض الكثيرة والمغرية التي تنهال عليها، مؤكدة: لحمي ليس للبيع وقالت إن البعض أساء فهم الصور التي التقطتها بالمايوه لكنها لا تبيع نفسها .











...

نبذه عن المجلة : wikileaks-alarabia

أدارة مجلة ويكيليكس العربية , تتمنى للجميع قراءة ممتعه متمنية من القارئ و الزائر !! قبل الاستنتاج لابد لك ان تعرف اهداف وتوجهات المجلة فموقعنا كأي موقع اخباري ولكننا نتميز عن غيرنا بعدم حذف الجمل والحروف الناقصة والتي دائما ما تجدها محذوفة في اغلب الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية !!!
«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم